مشاهدة النسخة كاملة : مباراتا نصف نهائي خليجي 19 في موعدهما وحكم المبارة من يحدد؟؟؟؟


COMANDER
14-01-2009, 02:56 PM
http://www.aljazeerasport.net/custom/Gulfcup/Images/200911450813_main.jpg
أعلنت اللجنة المنظمة لكأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم التي تستضيفها مسقط حتى السابع عشر من الشهر الحالي، أن مباراتي نصف النهائي من البطولة ستقامان في موعدهما بعد معاينة ملعب إستاد السلطان قابوس والتأكد من عدم تأثره بالرياح الرعدية والأمطار التي هبت على مسقط مساء أمس ولا زالت مستمرة حتى الآن.
وأضافت اللجنة المنظمة أنه على الرغم من ذلك فسيتخذ حكم مباراة عُمان وقطر التي ستقام في تمام السادسة بتوقيت مسقط الخامسة بتوقيت مكة المكرمة قراره النهائي بإقامة المباراة من عدمه وذلك قبل انطلاقها بنصف ساعة فقط.
وكان حامد البراشدي خبير الأرصاد الجوية العُماني قد صرح في حديث خاص لبرنامج الصباح الرياضي الذي تبثه حالياً قناة الجزيرة الرياضية من العاصمة العُمانية مسقط، أنه من المتوقع أن تستمر الأمطار حتى مساء اليوم، ولكن ستتركز الأمطار الرعدية على رؤوس الجبال فقط، ومن المتوقع أن تقل حدة الأمطار والرياح الرعدية عن ما كانت عليه في الأمس، وإن كانت ستستمر حتى مساء اليوم الأربعاء.
وفي سؤال عن إمكانية تأجيل مباريات الدور نصف النهائي قال البراشدي : "إن هذا القرار يخص اللجنة المنظمة للبطولة، ولكن توقعاتنا تؤكد استمرار الرياح والأمطار حتى مساء اليوم، ولكن بدرجة أقل من أمس، وهذا ما أخبرنا به الجنة المنظمة".
يذكر أن استمرار سوء حالة الأحوال الجوية لمدة ثلاثة أيام قادمة، إضافة إلى قرب موعد انطلاق التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس آسيا القادمة قد جعل اللجنة المنظمة تستبعد تماماً تأجيل موعد المباريات القادمة.
المصدر:الجزيرة الرياضية - مسقط

الوفا طبعي
14-01-2009, 03:04 PM
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

بالفعل أخي كومندر تم التأكيد عبر وسائل الإعلام على أن المباراتين ستقامان في موعدهما

وسيتم تحديد إذا ما ستلعب المباراة أو لا

بعد أن يتم فحص أرضية الملعب من قبل الحكم ومعاينتها

كل الشكر أخي كومندر على الخبر

COMANDER
14-01-2009, 03:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفا طبعي http://www.hesnoman.com/vb/img_hesn2008/buttons/viewpost.gif (http://www.hesnoman.com/vb/showthread.php?p=296650#post296650)
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

بالفعل أخي كومندر تم التأكيد عبر وسائل الإعلام على أن المباراتين ستقامان في موعدهما

وسيتم تحديد إذا ما ستلعب المباراة أو لا

بعد أن يتم فحص أرضية الملعب من قبل الحكم ومعاينتها


كل الشكر أخي كومندر على الخبر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة وقبل قليل في نشرة اخبار الجزيرة كان فيه تعيين وفحص للملعب من قبل اللجنة المنظمة بحضور الحكم والمختصين لمعاينة الملعب وحتى اللحظة هذي لا مانع من تاجيلها وراح تتضح الامور قبل موعد المبارة بنص ساعة وان شالله تتحسن الامور للأحسن اشكرك اخوي الوفاء

orient
14-01-2009, 03:10 PM
نسال الله ان تكون الاجواء جيدة بحيث لا يتأثر بها اللاعبين ..

شكرا ع الاخبار استاذي ..

كحل العين
14-01-2009, 03:13 PM
بس الخوف من ان اللاعبين يتأثروووو لو يأجلوووو المباراة أحسن لأن المطر شكلة بيزيد

Vague
14-01-2009, 04:48 PM
نتمنى ان تكون الاجواء مساعدة للاعبين بحيث لا يتأثر سلبيا على ادائهم

كل التوفيق للاحمر