مشاهدة النسخة كاملة : بجدارة تخطينا البحرين .. والدور على «مين» ونجوم الاحمر .. جاهزون


البراء
11-01-2009, 12:32 PM
بجدارة تخطينا البحرين .. والدور على «مين» ونجوم الاحمر .. جاهزون

http://www.hesnoman.net/upload/uploads/images/hesnoman-6fbe1a35e6.jpg



كتب: راشد شنون السيابي
بجدارة عبر منتخبنا (جسر البحرين) ليصعد الى المربع الذهبي لخليجي 19 بعد أن استطاع ان يؤكد للجميع انه منافس قوي. منتخبنا أكد انه رقم صعب في البطولة بعد الفوز الكبير على البحرين في المباراة التي جرت مساء أمس على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في حضور جماهيري منقطع النظير كان له الدور المتميز في الانتصار الجميل. منتخبنا صعد ليقابل احدى الفرق الثلاثة (قطر او الامارات او السعودية الاربعاء القادم). لم يكن الفوز على البحرين مفروشا بالورود بل كان صعبا بكل المقاييس كون البحرينيين كانوا يسعون الى احداث المفاجأة أمام 35 ألف متفرج جاءوا مبكرا لمساندة الأحمر. الاحمر أنهى الشوط الاول بهدف احرزه بدر الميمني إثر كرة ثابتة سكنت الزاوية الصعبة للحارس البحريني وأضاف (رئة المنتخب) فوزي بشير الهدف الثاني بعد لعبة رائعة مشتركة مع زميله حسن ربيع. قدم منتخبنا مستوى رائعا طوال التسعين دقيقة وعرف كيف يتعامل مع احداث المباراة.. بعدها لعب بتكتيك وانضباط منذ البداية حيث لم يبدأ مهاجما بقوة كما حدث أمام الكويت والعراق نظرا لظروف لقاء البحرين الباحث عن الفوز فقط. أول ضربة ركنية لمنتخبنا كانت في الدقيقة الاولى سددها محمد الشيبة رأسية لحظة خروج الحارس لكن الكرة ذهبت بعيدا.. ولم يستغل منتخبنا فرصة اخرى لحظة خروج الحارس بعد كرة مرتدة لحسن ربيع وشهدت الدقيقة 10 أخطر فرصة حينما انفرد بدر الميمني وسدد على دفعتين مرة صدها الحارس ومرة الدفاع الذي حولها في النهاية الى ركنية وتواصل اللعب الحذر من الجانبين إلا ان منتخبنا كان الاخطر واستطاع ان يستثمر كرة ثابتة إثر عرقلة عماد الحوسني ليسدد بدر الميمني كرة قوية سكنت الزاوية الصعبة اليمنى على الحارس (15) بعد ذلك هدأ اللعب من الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب وكان حسن مظفر ان يهز الشباك (20) لو لا يقظة الحارس البحريني في آخر لحظة إثر تسديدة من كرة ثابتة (26) وحاول المنتخب البحريني إلا ان لم يتمكن من الوصول الى مرمى علي الحبسي، وأبرز الفرص جاءت في الدقيقة (33) إثر تمريرة عرضية حاول سلمان عيسى (غمزها) بالكعب لكن كرته ذهبت بعيدا.
أداء منتخبنا هبط قليلا، بينما نشط البحرينيون وحاولوا من خلال التمريرات القصيرة البينية إلا ان المهاجم علاء حبيل لم يجد الكرات التي يمكن ان تشكل خطورة.
في بداية الشوط الثاني اجرى ماتشالا تغييرا بخروج علاء حبيل ولعب بدلا منه عبدالله عدنان صالح وذلك بعد أن قدم علاء مستوى متواضعا في الشوط الاول وكاد المنتخب البحريني يباغت منتخبنا بهدف عن طريق سلمان عيسى الا ان المدافع محمد ربيع انقذ الموقف في اللحظة المناسبة.. وحول الشيبة كرة عرضية الى ركنية (5) ومرت كرة خليفة عايل بمحاذاة القائم الايمن (11) وتشهد الدقيقة (19) فرصة خطيرة للبحرين عندما سدد محمد جلال كرة صعبة ارتطمت بالعارضة، وفي الدقيقة (24) لعب منصور النعيمي بديلا لعماد الحوسني وكان النعيمي عند الموعد حينما قطع كرة من وسط الملعب ثم مرر لبدر وبعد ذلك لفوزي بشير الذي ينفرد ويراوغ الحارس وأسكنها في الشباك (26). هذا الهدف زاد من ثقة اللاعبين في امكانياتهم وانفرد حسن ربيع بالحارس وتردد في التسديد حينما سدد كرة تصدى لها الحارس البحريني ثم شتتها الدفاع لتضيع فرصة ثمينة، وفي الدقيقة (35) لعب هاشم صالح بديلا لاسماعيل العجمي بغية تعزيز خط الوسط بعد الارهاق الذي تعرض له بدر الميمني بعد المجهود الكبير في خط الوسط. هذا التغيير ساهم في زيادة الضغط على البحرين الذي لعب بتحفظ كبير ولم يهدد مرمى علي الحبسي بسبب الرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب في خط الوسط كمحمد سالم الذي حاول التقدم إلا ان تمريراته كانت مقطوعة من قبل مدافعينا الذين تألقوا في الذود عن المرمى بينما لم يختبر علي الحبسي كثيرا مثلما حدث في لقاءي الكويت والعراق، وفي الدقائق الاخيرة شهدت أحداثا مثيرة إثر حالة الطرد التي تعرض لها محمد حسين بعد الاحتكاك القوي والمتعمد ضد نجم منتخبنا بدر الميمني ولم تمر سوى ثلاث دقائق ويتعرض محمد جلال الى البطاقة الحمراء ليلعب المنتخب البحريني بــ 9 لاعبين في آخر دقيقتين. وكان منتخب البحرين حاول في آخر ثلث ساعة تعزيز الدور الهجومي بمشاركة اسماعيل عبداللطيف بدلا من محمد أحمد حبيل الا ان هذا التغيير لم يساهم في زيادة الضغط الهجومي بسبب التحفظ المبالغ فيه الذي لعب به ماتشالا.. وفي الجانب الآخر كانت تغييرات كلود لوروا موفقة بعد اشراك منصور النعيمي في خط الوسط الذي كان في افضل حالاته بفضل الانسجام بين احمد كانو وفوزي بشير واسماعيل العجمي وبدر الميمني.

لوروا: سعيد بالنتيجة وكل مباراة لها حساباتها الخاصة
كتب: حمد بن ناصر الريامي

أعرب مدرب منتخبنا الوطني الفرنسي كلود لوروا عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذا الفوز مؤكدا أن هناك حسابات خاصة لكل مباراة حيث المباراة كانت صعبة وحاولنا ان نبدأ بالهجوم وتمكنا من احراز هدف التقدم ولم أطلب من اللاعبين التراجع بعد الهدف الذي كان غير مبرر في بعض اللحظات لأنني وضعت تخطيط هجومي بحت للمباراة.
وقال لوروا: ان تحقيق الكأس يحتاج إلى فوزين وثقتي في اللاعبين كبيرة لكن لا ننسى أن هناك فرق قوية في الملعب تنافسنا على ذلك وأعتقد السعودية والامارات وقطر جاهزة للمنافسة ايضا وقلت من قبل انني من الصعوبة ان أهزم ولكن ليس من السهل ان أفوز وسوف اتابع اليوم لقاء السعودية والامارات وقطر واليمن وسوف نعد العدة للمنتخب الذي سنقابله وبعدها التفكير في المباراة النهائية. وأوضح لوروا: انني حصلت على فريق جيد وفخور بالعمل مع هذه المجموعة من اللاعبين لذلك اسعى معهم لتحقيق البطولة. وعن بدر الميمني قال: يعتبر الميمني من اللاعبين أصحاب الخبرة الميدانية الجيدة وأعطيته الفرصة الكاملة للعب أساسيا لقناعتي بمستواه الكبير وأنا بحاجة إلى لاعب يعرف التعامل مع الكرات الثابتة. وحول الانذار الذي حصل عليه قال: كل لاعب يحتفل بطريقته الخاصة عندما يحرز الهدف وهو حاول ان يحتفل بتلك الطريقة خاصة انه سعيد بالهدف بعدما ابتعد فترة طويلة عن المنتخب وسوف أجلس معه ولن ألومه لأن بعض الحكام يمكن ان يتعاملوا بطريقة أخرى مع اللاعب في مثل هذه الحركات. وأكد لوروا: أحاول إسعاد الجماهير العمانية في تحقيق بطولة كأس الخليج لكن هذا لا يعني أن المدرب هو من يحقق ذلك وحده وعلى اللاعبين أن يقدموا ما لديهم من امكانيات لأن تحقيق الانجاز يأتي من خلال الجهد الذي يقدم وسط الملعب ولا يهمني من أقابل قبل النهائي أو في النهائي وكل منتخب ستكون له حسابات خاصة.

بدر الميمني المتخصص في الشباك البحرينية
نجم منتخبنا الوطني بدر الميمني الذي أحرز الهدف الأول في مباراة الأمس أكد تخصصه في تسجيل الأهداف في مباريات منتخبنا في مرمى البحرين وبدأها في الدورة السابعة عشرة عندما أحرز هدفا لمنتخبنا في مرمى البحرين وفاز يومها بثلاثة أهداف لهدفين وهدف الفوز في خليجي 18 والذي أهل منتخبنا إلى المباراة النهائية وأمس كان هدفه الأول في مرمى في البحرين.
بدر الميمني الذي خلع قميصه بعد الهدف مهديا الهدف الذي أحرزه الى أهلنا في غزة وتضامنا معهم استحق أن يكون نجم المباراة الأولى بعد ان حصل على جائزة أفضل لاعب.
الميمني قال بعد نهاية المباراة: ان الجمهور الوفي هو نجم المباراة مؤكدا أن المنتخب الوطني لديه الكثير أن يقدمه في الدورة ولم يقدم في مباراة الأمس المستوى المطلوب مشيرا إلى ان الهدف القادم هو مواصلة العطاء من أجل تحقيق الهدف المنشود .


المباراة في سطور

المباراة: عمان - البحرين 2-صفر
الدورة: خليجي 19- المجموعة الاولى
الملعب: استاد مجمع السلطان قابوس
الجمهور: نحو 35 ألف متفرج
الحكم: الفرنسي برنار لينك

الأهداف:

عمان: بدر الميمني (14) وفوزي بشير (71)
البحرين:

الانذارات:

عمان: بدر الميمني (15) ومحمد الشيبة (60)
البحرين: عبدالله فتاي (56) وعبدالله الدخيل (61)


حالات الطرد:

البحرين: محمد حسين (90) ومحمود جلال (90+6)
- تشكيلة عمان: علي الحبسي- محمد الشيبة واحمد مبارك (سلطان الطوقي) واسماعيل العجمي (هاشم صالح) وحسن مظفر وخليفة عايل وبدر الميمني وفوزي بشير وحسن ربيع وبدر الميمني وعماد الحوسني (منصور النعيمي).
- تشكيلة البحرين: سيد محمد جعفر وسيد عدنان وسلمان عيسى وفوزي عايش ومحمد حسين ومحمد حبيل (اسماعيل عبداللطيف) ومحمود جلال وعبدالله عمر ومحمد سالمين وعبدالله فتاي وعلاء حبيل (عبدالله الدخيل).


الحوسني: منتخبنا يظهر في المواقف الصعبة

أكد الشيخ سيف الحوسني النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة انه هذا منتخبنا الذي نعرفه.. في المواقف الصعبة وأتمنى ان لا تخرج البطولة من السلطنة.
وقال: علينا ان نفكر من الآن في المربع الذهبي للوصول الى الهدف الذي نلعب من أجله.


ماتشالا : وداعا دورات كأس الخليج

أبدى المدرب التشيكي ميلان ماتشالا مدرب المنتخب البحريني استياءه الكبير من الحالة التي وصلت اليها بطولات كأس الخليج وقال: اعتبر وجودي في آخر بطولة هنا في مسقط مع المنتخب البحريني لأن الوضع الذي وصلت إليه الحرب النفسية من قبل الاعلام والصحافة صعب للغاية.
وقال ماتشالا: ان المباراة كانت قوية ومثيرة وبها أهداف وهي بالفعل كانت صعبة خاصة على المنتخب البحريني حيث وضعتنا خسارة الكويت في هذه الوضعية ولعبنا تحت ضغوطات كبيرة خاصة وان الهدف الاول الذي جاء من كرة ثابتة أفقد اللاعبين السيطرة والتركيز داخل الملعب.
وعاود ما تشالا حديثه عن دورات كأس الخليج وقال: اعتبر وجودي هنا في مسقط آخر بطولة لي بكأس الخليج وأستغرب من الاحداث التي تحصل في الدورة والاتهامات التي واجهتها خلال الفترة الاخيرة. وقال ما تشالا: لي الفخر انني بنيت في الخليج من افضل المنتخبات كنت مع الكويت وبعدها عمان والآن مع البحرين وأعتقد ان لي الفضل في تطور هذه المنتخبات وظهورها بهذا المظهر المشرف.
حيث حققت خلال عملي بالكويت نتائج طيبة وفوزهم بكأس الخليج وأحتفظ بصداقات كبيرة وما يدور من مؤامرات تحت الطاولة لا أقبلها على نفسي وخاصة انني أرى ان الصحافة تتهمني بأنني أبيع المباريات.
وقال ماتشالا: انني اعتز وأفتخر من خلال عملي مع منتخب عمان 4 سنوات وبنيت منتخبا قويا الذي شاهدتموه في مباراة اليوم ونلت التكريم من جلالة السلطان على ذلك الجهد الذي قدمته وفي النهاية أجد الاتهامات ومع كل ذلك أتمنى التوفيق لمنتخب عمان اذا وصل النهائي وأن يحقق البطولة.
وتحدث عن ما حدث في البطولة موضحا ان هناك أمورا كثيرة حدثت خلال فترة التحضير للمباراة المهمة لمنتخب البحرين من خلال حجز ملعب التدريب للمنتخب البحريني ووجود المنتخب العماني وهذا يعود لأسباب تدركها اللجنة الفنية.
ولم يترك ماتشالا الفرصة للصحفيين طرح أي أسئلة حيث ترك المؤتمر الصحفي مقدما اعتذاره عن عدم الجلوس والرد على أي سؤال.


رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة يهنئون اللاعبين

قدم رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة لخليجي 19 التهنئة إلى نجوم المنتخب الوطني بمناسبة تأهلهم الى الدور الثاني من منافسات كأس الخليج جاء ذلك بعد ان زار معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي وزير الشؤون الرياضية رئيس اللجنة المنظمة اللاعبين في غرفة تغيير الملابس بعد نهاية مباراة منتخبنا مع البحرين وقدم معاليه التهنئة للاعبين بعد الفوز المستحق الذي حققه في المباراة، كما زار سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية وسعادة الشيخ عبدالله بن شوين الحوسني وكيل وزارة الإعلام والسيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد اللاعبين في غرفة ملابسهم وقدموا التهنئة للاعبين بمناسبة فوزهم وتأهلهم للدور الثاني مطالبين اللاعبين بمواصلة العطاء في المباريات القادمة.


السنيدي: أداء بطولي للاعبين أهلهم للفوز

قدم معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي وزير الشؤون الرياضية رئيس اللجنة المنظمة لخليجي 19 التهنئة للاعبين والجهاز الفني وأعضاء اتحاد الكرة والجماهير العمانية بالنتيجة الايجابية التي حققها المنتخب الوطني في مباراة الأمس أمام البحرين.
وأشاد معاليه بالأداء البطولي الذي قدمه اللاعبون أمام المنتخب البحريني الشقيق الذي لم يكن سهلا وأسهم هذا الأداء في تحقيق الفوز الذي أهلهم من أجل الفوز والتأهل إلى الدور الثاني.
وقدم معاليه شكره لجماهيرنا الوفية التي ساندت المنتخب الوطني وكان لوقفتها الايجابية دور كبير في بث روح الحماس لدى اللاعبين .
وأكد معاليه ان منتخبنا الوطني منحنا ضمانات بأنه قادر ان يواصل العطاء بنفس القوة في المباريات القادمة ونتمنى لهم التوفيق.


فواز بن محمد: نفكر في المرحلة القادمة

قال معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بمملكة البحرين الشقيقة: ان منتخب البحرين قدم مباراة جيدة وكان ندا قويا للمنتخب العماني ولكن الحظ لم يكن حليفنا مشيرا إلى ان الخروج من كأس الخليج سيكون دافعا للمرحلة القادمة وهي مرحلة صعبة حيث أمامنا تصفيات كأس آسيا وتصفيات كأس العالم وعلينا أن نرتب أوراقنا من جديد.


خالد بن حمد: فوز تاريخي

أكد السيد خالد بن حمد رئيس اتحاد كرة القدم انه سعيد بالفوز التاريخي والمباراة تعتبر نهائي الكأس كون البحرين فريقا قويا ومرشحا. وقال: استطاع اللاعبون ان يكونوا ندا قويا على الرغم من ثقتي ان اللاعبين ما زال لديهم الكثير ليقدموه وانني إذ احيي الجهاز الفني واللاعبين والجماهير وانني سعيد جدا بالفوز الكبير.. وألف مبروك للجميع.

سالم الوهيبي: لاعبونا كانوا رجالا وأهلا للمسؤولية

بارك الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم للاعبين والجماهير الوفية على هذا الفوز، مؤكدا بأن لاعبينا كانو رجالا وأهلا للمسؤولية ونتمنى التوفيق للوصول إلى الدور النهائي، الطريق أصبح أقرب نوعا ما، والمباراة المقبلة ستكون أصعب بالطبع لكننا واثقون بلاعبينا ونتوقع أن يقدموا أداء أفضل من الذي قدموه اليوم كي يصلوا إلى النهائي«. وأضاف الوهيبي »مستوى الفريقين كان متقاربا ولكننا وفقنا لتسجيل الهدف الثاني وتحقيق الفوز«.
أما عن التحكيم قال الوهيبي «أنا لست فنيا فأنا أشاهد المباراة من المدرجات لكنني أعتقد أن الحكم كان عادلا».


فوزي: لم يكن تفكيرنا في الجانب الفني

أكد فوزي بشير نجم المنتخب الوطني ان تركيزنا لم يكن على الجانب الفني بل على تحقيق الثلاث نقاط، وظهر المنتخب البحريني بشكل قوي كما توقعنا.
وقال فوزي بشير: ان المباراة القادمة لها خصوصية كونها تحدد أملنا في اللعب في النهائي وننتظر ما تسفر عنه مباراة اليوم.

العزاني: اللاعبون لعبوا بتركيز عال

أكد المدرب القدير حمد العزاني ان المباراة كانت صعبة جدا وكان اللاعبون في تركيز عال والاهم ان الجمهور خرج من الملعب في غاية السعادة. وقال: ان الفوز خطوة مهمة والتركيز كان جيدا في الناحية الهجومية والدفاعية والمنتخب البحريني من المنتخبات القوية وبها عدد من العناصر المعروفة ولكن هذا حال الكرة حيث استطاع ايقاف الخطورة في بعض الفترات، ومنتخبنا جدير باللعب في المربع الذهبي.

حديد: الأشعة أظهرت اني بخير

أحمد حديد نجم خط الوسط قال: لم أتدرب مع المنتخب أمس الاول والأشعة أظهرت بإمكاني اللعب في المباراة القادمة وهذا يحدده الجهاز الفني، وبالنسبة لبدر فقام بدوره على أكمل وجه وكل اللاعبين نجوم وأتمنى أن يشدوا الحيل في مباراة المربع الذهبي.

الحبسي: أفكر في المنتخب واتابع نتائج نادي بولتون

أكد علي الحبسي انه يفكر الآن في المنتخب ولكن أتابع نتائج نادي بولتون ومشاركته في البطولة ستعطيه دافعا كبيرا في المرحلة القادمة.
وقال: ان المباراة كانت صعبة والمنتخب البحريني قوي جدا من الناحية الفنية نظرا لخبرته الطويلة في دورات كأس الخليج ورغم ذلك استطعنا ان نكسب اللقاء ولدينا رحلة أهم ونتمنى المؤازرة.

حسن ربيع : شكرا جمهورنا الوفي

قدم حسن ربيع شكره للجماهير الوفية التي ساندتنا من أول المباراة وحتى آخرها وقد وفقنا للسيطرة على المباراة والفوز بها ونشكر السيد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم لأنه لم يقصر تجاهنا«.
أما عن المباريات المقبلة قال ربيع: ان الفريق سيقدم أداء أفضل لمواصلة المشوار في البطولة الخليجية المقامة على أرضه.


السيد سليمان: الشباب قدموا مباراة رائعة

أكد السيد سليمان بن حمود ان المباراة كانت صعبة والشباب قدموا مباراة كبيرة والمهم الآن التركيز على لقاء المربع الذهبي. وقال: ان المباراة شهدت أحداثا مثيرة من خلال الهدفين وحالتي الطرد والحضور الجماهيري الكبير الذي آزر اللاعبين طوال التسعين دقيقة وهذا ساهم في زيادة الثقة. وأضاف السيد سليمان بن حمود: نتمنى ان يلعب المنتخب بالروح نفسها والاداء في المباراة القادمة كونها الأهم لمشوارنا حتى الوصول الى النهائي.


ناصر حسن : المباراة كانت صعبة

أشار ناصر بن حسن البلوشي الى ان المباراة كانت صعبة وكان اللاعبون عند حسن الظن بهم، ونهنئ الجماهير على هذا الفوز الكبير.
وقال: اتمنى ان يلعب المنتخب بالروح نفسها وتبقت لنا خطوتان وعسى ان نتفوق فيهما لتحقيق الهدف الذي نلعب من أجله.

سلطان الطوقي: المشوار ما زال طويلا

وقال سلطان الطوقي: مستوى المنتخب في تقدم مستمر فقد قدمنا مباراة جيدة أمام العراق واليوم كنا في مفترق الطرق وربما كانت الهزيمة تعني خروجنا من البطولة لكننا قدمنا أداء جيدا وفزنا بنتيجة جيدة ولا يزال المشوار طويلا وسننتظر لنرى مع أي منتخب سنلتقي يوم الأربعاء ولكننا في تصاعد مستمر من حيث المستوى«.

جريدة عـُمـان

كحل العين
11-01-2009, 12:39 PM
الحمد لله يارب فر حت من خاطري أمس بصراحة وايد إستانسنى

COMANDER
11-01-2009, 12:41 PM
فعلا بجدارة استحق الفوز منتخبنا الوطني وماشالله عليهم اثبتو للجميع بانهمـ قدها وقدود ومبروك للزعيمـ الخليجي للتأهل للدور الثاني وان شالله التاهل للمبارة النهائية بعون الله وحفظه والكأس ان شالله عمـــــــــــاني
اشكرك اخوي البراء على الموضوعـ تحياتي لك بتوفيق ربي يحفظكـــــــــ

الوفا طبعي
11-01-2009, 01:49 PM
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

فوز عماني بكل جدارة

الفضل الأول يعود للاعبي المنتخب الذين لعبوا المباراة بأداء عالي بالرغم من الهفوات البسيطة في الدفاع

ولكن ولله الحمد المنتخب حقق الأهم وهو الفوز

وإن شاء الله المنتخب قادر على تقديم الأفضل في المباريات القادمة

الفوز في المباراتين القادمتين يضمن لنا اللقب

بالتفوفيق للأحمر

كل الشكر أخي البراء على الأخبار الطيبة

*إبن الباطنة*
11-01-2009, 11:08 PM
ألف مبرووووووووووووووووووك للمنتخب الوطني الفوز
وعقبال الكأس إن شاء الله........
شكرا أخي البراء.............
تحياتي............إبن الباطنة

orient
12-01-2009, 10:25 AM
مبروك لمنتخبنا الفوز وان شاء الله يواصل الاعبين جهودهم الطيبة
ف الملعب بحماس وتركيز أكبر .. بحيث يكونوا مترابطين أكثر ومتفاهمين ويكون الخط
الدفاعي أقوى من المباريات الماضية ..

نتمنى التوفيق للمنتخب البحرين ف البطولات والدورات القادمة
فهو منتخب يستحق كل الاحترام والتقدير ..