مشاهدة النسخة كاملة : اكتمال وصول عقد المنتخبات الخليجية المشاركة في خليجي 19


الأمير
01-01-2009, 02:14 AM
اكتمال الجوانب الفنية

أكد سعد بن عبدالله فرحان عضو اللجنة الفنية اكتمال الجوانب الفنية في صالة الألعاب الجديدة التي ستقام عليها المباريات.
وقال: ان 95٪ من الاستعدادات تم استكمالها وتمثلت في التأكد من عمل الانارة بالصالة بالشكل الجيد وما يختص بالمدرجات وغرف اللاعبين ومتعلقاتها وغرفة الحكام ودكة الاحتياط للفرق واستطيع القول ان اللجنة الفنية التي انيطت بها هذه المهمة تابعت مجمل النواحي والصالة جاهزة لاحتضان الحدث وفي هذا اليوم سيتم تحديد أماكن تواجد الأخوة الاعلاميين.

جاهزية المركز الإعلامي

المركز الاعلامي الذي تم انشاؤه في الصالة السابقة من جهة الشرق أنشئت له غرف خاصة بكامل مرافقها وبوابة رئيسية وقد تم تجهيزه بأجهزة الحاسوب وبماسحة ضوئية اضافة الى آلة تصو ير وخطوط الهاتف والانترنت والفاكس وتبقى ما يختص بفحص التوصيلات من جانب شركة عمانتل والتي ستنتهي اليوم.

ومركز المؤتمرات الصحفية

مركز المؤتمرات الصحفية يقع في الجهة اليسرى من المركز الاعلامي وقد تم تجهيزه بمكبرات الصوت ومقاعد للصحفيين وسيضطلع باستضافة المؤتمرات عقب المباريات حيث سيتحدث من خلاله المدربون عن أوضاع منتخباتهم.

90 كرسيا حديثا

المقاعد الخاصة بالضيوف تم الانتهاء من تركيبها وعددها 90 مقعدا من النوع الحديث وهي تقع بين المدرجين رقمي (أ) و(ب) والأرضية غطتها أحجار الرخام.

11 كاميرا للجزيرة

قناة الجزيرة أكملت استعداداتها أمس من خلال تركيب 11 كاميرا في أرجاء الصالة تم اختبار عملها من جانب الفنيين القائمين على ذلك وتتواجد خارج الصالة مركبتان للنقل التلفزيوني المباشر.

تحديد بوابات الجماهير

أعلن محمد بن اسماعيل الكمالي مدير دائرة الشؤون الرياضية بالباطنة نائب رئيس الدورة للخدمات انه تم تحديد بوابتي المجمع رقمي 3 و5 لتوزيع التذاكر المجانية على الجماهير قبل ساعتين من موعد الانطلاقة على أن يتجهوا للدخول الى الصالة الجديدة من بوابتها رقم 7 مع مراعاة ان جميع التذاكر تحمل رقم المدرج اما (أ) أو (ب) وبالتالي على الجماهير التوجه الى المدرج المشار اليه في التذكرة.
واشار الكمالي الى أنه في حال وجود فائض في أعداد الجماهير سيتم توجيههم للصالة السابقة بالمجمع التي ستكون بها شاشة عرض لنقل المباريات.
وعلى صعيد متصل أكد الكمالي أن هناك شاشة عرض كبيرة ستكون بملعب المجمع المعشب لاتاحة الفرصة أمام الجماهير الراغبة في متابعة المباريات سواء بالنسبة لكرة القدم التي ستقام بمسقط اولكرة الطائرة التي تستضيفها صحار.
المصدر / http://www.omandaily.com/sport/soprt3.htm

نجوم
01-01-2009, 01:21 PM
ممتاز ..
وكل التوفيق لهذي الجوانب ..
وشكراً اخي على الخبر ..

الوفا طبعي
01-01-2009, 04:40 PM
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

إن شاء الله كل التجهيزات تكون على إستعداد لإستضافة الحدث

مشكور أخي الأمير على نشاطك الواضح في البرج الرياضي