مشاهدة النسخة كاملة : كأس و10 آلاف دولار للبطل المنتخب الوطني والاكوادور يتنافسان على لقب


COMANDER
19-12-2008, 12:30 AM
كأس و10 آلاف دولار للبطل
المنتخب الوطني والاكوادور يتنافسان على لقب الدولية
يلتقي المنتخب الوطني في الثامنة والربع من مساء اليوم بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مع منتخب الاكوادور في ختام الدورة الدولية التي ينظمها اتحاد الكرة في اطار الاستعداد والتحضير لدورة كأس الخليج العربية التاسعة عشرة التي ستقام في السلطنة في الفترة من 4 الى 17 يناير المقبل. وكان منتخبنا الوطني قد تغلب على الصين في المباراة الاولى بينما تغلب الاكوادور على ايران.
وسينال المنتخب الفائز كأس البطولة بالاضافة الى مكافأة مالية وقدرها 10 آلاف دولار امريكي بالاضافة الى ميداليات للمنتخبات الثلاثة الاولى.
مباراة الاكوادر سيكون لها حسابات مختلفة عن مباراة الصين ولهذا سعى الجهاز الفني في تدريبات الامس الى تجهيز عناصر المنتخب الوطني ومن المنتظر ان يلعب كلود لوروا بتشكيلة مختلفة عن المباراة الماضية وإشراك عناصر اخرى ومنحها فرصة من اجل تقديم افضل مالديها خاصة وان الجهاز الفني يسعى من اجل ايجاد التوليفة المناسبة التي سيخوض بها دورة كأس الخليج.
منتخبنا الوطني في مباراته الصين اظهر قدرا جيدا من الاداء الفني خاصة في الجانب الهجومي برغم ان المباراة لم ترتق الى المستوى الفني الجيد الذي يمكن ان يجعلنا اكثر اطمئانا على المستوى الفني الذي يجعلنا واثقين على قدرات وامكانيات اللاعبين.
وبما ان الدورة الدولية عبارة عن مباريات تجريبية ودية الهدف منها الاستفادة الفنية فان الجهاز الفني بكل تأكيد استفاد من مباراة الصين من خلال منح الثقة لبعض العناصر التي وجدت مع اصحاب الخبرة وايجاد التوازن بين خطوط الفريق ومباراة اليوم بكل تاكيد سيكون هناك فرصة متاحة من اجل مشاركة بعض العناصر وتقوية خطوط الفريق وسد الثغرات التي صاحبت المباراة الماضية.
منتخب الاكوادور ليس بالفريق السهل فهو يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين الذي يملكون القوة الجسمانية وقوة الالتحام وتنيظم الفريق جيد خاصة في خط الظهر ولهذا فان منتخبنا مطالب بالتعامل الايجابي مع قوة وخطورة الفريق الاكوادوري.

لقاء آسيوي

وقبل مباراة منتخبنا والاكوادور يلتقي المنتخب الصين مع نظيرة الايراني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ويسعى المنتخبان الى تقديم مستوى افضل في المباراة خاصة وان هذه الدورة جزء من برنامج اعداد المنتخبين لتصفيات كأس آسيا التي سنتطلق في شهر يناير المقبل.
ويملك الفريقان مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يمكن الاستفادة منهم ومنحهم الفرصة من اجل اظهار قدراتهم وامكانياتهم الفنية حتى يكون لهم مكانة في المنتخبين.

COMANDER
19-12-2008, 12:43 AM
http://www.haydooforum.com/images/loads/19CTRQJKRHYHHREUPPBBFXYOQZ.png

بتوفيق للمنتخب وان شالله بالفوز بالكاس والاستفادة من البطولة هذي والله يوفق الجميع

الوفا طبعي
19-12-2008, 02:03 PM
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

الأهم من خلال هذه البطولة هو الإحتكاك والوقوف على مدى إستعداد المنتخب لخليجي 19

حتى وإن لم يحرز المنتخب اللقب فهذا ليس الأهم بالنسبة لنا بقدر ما يهمنا الإطمئنان على جاهزية المنتخب وتلافي الأخطاء إن وجدت قبل إنطلاق كأس الخليج

مباراة المنتخب مع الصين كانت جيدة المستوى واللاعبين أظهرو حسن الإستعداد فيها

وسنرى اليوم مع منتخب الأكوادور الذي يعد أفضل من المنتخب الصيني مستوى المنتخب أيضاً

كل الشكر أخي كومندر على الموضوع

كاسر الأمواج
20-12-2008, 12:13 AM
الف الف مبروك لمنتخبنا عمان الفوز بالكاس والمبلغ ..
واتمني بأن المنتخب أستفاده من هذة التجربة ..
وبإذن الله تعالي كاس خليجي 19 عماني 100% ..