مشاهدة النسخة كاملة : الازرق الكويتي يستعد لخليجي 19 في مصر


نجوم
22-11-2008, 06:15 PM
مسقط-الزمن- وكالات: أصبح من شبه المؤكد مشاركة المنتخب الكويتي في خليجي19 التي ستقام على أرض السلطنة في الفترة من 4-17 يناير القادم، بعد أن لاحت في الأفق العديد من المؤشرات حول القيام بخطوات إصلاحية في اتحاد الكرة الذي قام الاتحاد الدولي لكرة القدم بتجميد نشاطاته بسبب تدخلات بعض الجهات في عمل الاتحاد الذي يعتبره الفيفا مؤسسة مستقلة.
وتعتزم الكويت اقامة معسكر تدريبي لمنتخبها الأول لكرة القدم في مصر الشهر المقبل استعدادا لخوض منافسات كأس الخليج في يناير في حالة تراجع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن قراره بتجميد نشاط اتحاد كرة القدم في الكويت وهو ما يعطي مؤشراً قوياً عن قرب الوصول لتسوية ترضي الفيفا وتسمح بمشاركة الأزرق في خليجي19 في مسقط.

وقال المدرب محمد ابراهيم الذي وافق ناديه القادسية على السماح له بقيادة الكويت خلال شهري ديسمبر ويناير المقبلين استعدادا للبطولة إن مصر تعتبر المكان الأنسب لاقامة المعسكر الاعدادي للمنتخب الوطني. وأضاف ابراهيم لصحيفة القبس أمس "مصر قريبة نسبيا وأجواؤها معتدلة في ديسمبر كما يتوافر بها ملاعب وأندية بالاضافة الى الطعام المناسب." ويرى ابراهيم أن أمام الكويت مهمة صعبة في حالة مشاركتها في كأس الخليج بسبب غيابها عن اللعب لفترة طويلة بسبب ايقاف الفيفا. وودعت الكويت التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في المرحلة الماضية عندما احتلت المركز الرابع والأخير في مجموعة ضمت الى جانبها إيران والامارات وسوريا في وقت سابق هذا العام. ولم يستطع المنتخب الكويتي خوض مباريات ودية بسبب تجميد النشاط الدولي للاتحاد الكويتي بسبب ما اعتبره الفيفا تدخلا في شؤون اتحاد كرة القدم الوطني. وقال ابراهيم "المهمة ستكون صعبة للغاية.. معظم المنتخبات المشاركة مستعدة جدا وفي أعلى درجات جهوزيتها وجمعيها تخوض مباريات قوية في تصفيات كأس العالم أو مباريات ودية." وأكد ابراهيم أن أهم أهداف هذا المعسكر هو تجمع اللاعبين والتدريب مرتين يوميا.

وأضاف مدرب الكويت قوله "أهم شيء في هذا المعسكر هو التجمع والاستعداد والتركيز والتدريب صباحا ومساءً. بالطبع اللقاءات التجريبية مهمة وأعتقد أنه بامكاننا أن نقابل فرق أندية ولا توجد مشكلة في ذلك." وأوقعت قرعة كأس الخليج التي تستضيفها السلطنة المنتخب الكويتي في المجموعة الأولى إلى جانب السلطنة والعراق والبحرين. وستقتصر هذه المجموعة على ثلاثة منتخبات فقط اذا لم يرفع الفيفا الايقاف المفروض على الكويت في الوقت المناسب.


كل التوفيق للمنتخب الكويتي ..

COMANDER
22-11-2008, 06:19 PM
التوفيق للمنتخب الكويتي وانشالله يكونو متواجدين في كأس الخليج في مسقط ..
تحياتي لك اختي واشكرك على الخبر ربي يحفظك

الوفا طبعي
22-11-2008, 09:55 PM
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

خبر مفرح لكل عشاق الكرة الخليجية فعلاً

لا يمكن تصور كأس الخليج بدون مشاركة المنتخب الكويتي

إن شاء الله نسمع خبر تأكيد مشاركة الكويت في العرس الخليجي في مسقط خلال الأسابيع القليلة القادمة

كل الشكر لك أختي نجوم على الخبر

كاسر الأمواج
22-11-2008, 11:30 PM
ما شاء الله ..

الصراحه خبر جميل بأن يشارك كويت فى خليجي 19 ..

لان هذا يعتبر عرس خليجي ويفضل كويت تشارك فى هذا العرس الخليجي ..

ومنتخب الكويت لة انجازات عديد فى دورات خليجي ..

وشكراً نجوم على هذا الخبر المفرح ..

جامعي متميز
28-11-2008, 03:49 PM
كل التوفيق للأزرق الكويتي ....

في خليجي 18 كانت المنتخب مخيبا للآمال ..


وأتمنى له التوفيق في الخليجي 19 ...

Vague
04-12-2008, 01:42 AM
منتخب الكويت من ضمن المنتخبات القوية
نتمنى ان يحظى بالمشاركة في خليجي 19 علشان نحس بمشاركة الخليج ككل

كل التوفيق للجميع

شكرا" لك اختي نجوم عالخبر