مشاهدة النسخة كاملة : نادي ظفار ننتظر رد اللجنة التنظيمية وسنرفع الأمر للفيفا ..


COMANDER
01-11-2008, 12:45 PM
الكرواتي ميلوش يعود لقيادة ظفار
بدرالرواس: ننتظر رد اللجنة التنظيمية وسنرفع الأمر للفيفا
عاد الكرواتي ميلوش الى تدريب فريق نادي ظفار بعد ان سبق له ان قاد الفريق الكروي في موسم 95/96 وسيتولى ميلوش قيادة ظفار في مباراته مع السويق يوم بعد غد الاثنين في ذهاب دور الثمانية من تصفيات الكأس وكان الفريق الكروي بنادي ظفار قد وصل امس الى صلالة قادما من الاردن بعد ان لعب مع الوحدات الاردني في دوري ابطال العرب وسيبدأ اليوم استعداداته لمباراة السويق.
من جانب آخر اكد بدر بن علي الرواس ان ادارة النادي تنظر الرد الرسمي من اللجنة التنظيمة حول طلب النادي بالتأهل الى المربع الذهبي في بطولة اندية مجلس التعاون بديلا عن السالمية الكويتي كون ان الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا قد اوقف الكرة الكويتية عن المشاركات الدولية للمنتخبات والاندية. مشيرا الى ان ادارة النادي لن تسكت عن مطالبها وفق القنوات الرسمية حتى لو تطلب الامر رفع القضية الى الاتحاد الدولي لحل هذه المشكلة.
واشاد الرواس بأداء الفريق الكروي في مباراته امام الوحدات الاردني في دوري ابطال العرب وقال فرطنا في تعادل كان مهما ونامل ان نعوض في مباراة الذهاب التي ستقام في صلاله يوم 25 نوفمبر الحالي.
وعن مباراة الفريق مع السويق في تصفيات الكأس قال ان المباراة صعبة وامام فريق يضم مجموعة جيدة من نجوم اللعبة ونحسب لهم الف حساب وثقتنا كبيرة في امكانيات وقدرات اللاعبين من اجل تحقيق النتيجة الايجابية.

الدندان حائر من مستوى النصر
مساعد مدرب النصر التونسي محمد الدندان قال: نحمد الله على الفوز وهو مطلب أساسي قبل خوض مباراة الإياب والتي سوف يتعامل من خلالها المدرب المنصف المليتي على الخروج بنتيجة ايجابية تكفل للنصر الوصول إلى دور الـ4 كما سوف يعمل المدرب خلال الفترة التي ستسبق لقاء الإياب على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق من خلال مباراة الذهاب.
وحول تراجع الفريق في الشوط الثاني قال الدندان: لا اعلم لماذا تراجع مستوى الفريق في الشوط الثاني والمدرب المليتي لم يطلب من اللاعبين التراجع والدليل أنه لم يقم بإخراج المهاجمين ولا اعتقد بان تراجع اللاعبين سببه ضعف اللياقة البدنية إنما أسباب سوف نعرفها من اللاعبين ان شاء الله ونقوم بحلها قبل مباراة الإياب.
وخرج المهاجم البرازيلي نونيس مع بداية الشوط الثاني قال الدندان: إخراج البرازيلي نونيس وإشراك البرازيلي ادنودوس مع بداية الشوط الثاني آتى بعد إشراك الطليعة للمهاجم اسامة سبيت وارتأى المليتي بان يضيف مدافعا للحد من خطورة اسامة سبيت والخروج بنتيجة مرضية تريح الفريق قبل مباراة الإياب.

الايفوري أرهق الدفاع
لعب لايفوري مهاجم البشائر أمام العروبة كما لم يلعب من قبل فكان شعلة من النشاط والحركة الدائبة لا تهدأ طوال المباراة وارهق دفاع العروبة في كل المناطق المحيطه بمنطقة الجزاء ونجح في هز شباك العروبة في مناسبتين واعطى درسا للمهاجمين في كيفية احراز الاهداف والتعامل مع الفرص السهلة أمام المرمى.
لايفوري الذي انضم الى البشائر بالصدفة بعد ان كان من المفترض أن يكون في صفوف الخابورة الذي أحضر من موطنه الاصلي السنغال لكن ادارة الخابورة صرفت النظر عنه بعد ان اكتمل عقد اللاعبين الاجانب معه وتمت اعارته لنادي البشائر.

مدرب البشائر يتوعد العروبة في نزوى
أشاد عبدالعزير الريامي مدرب البشائر بالأداء الرجولي الذي ظهر عليه فريقه امام العروبة في تصفيات الكأس والتي منحت الفريق التعادل الايجابي 2/2 مشيرا الى ان التعادل مع العروبة بطل الدوري مكسب كبير جدا ومنحنا ثقة اكبر في امكانية تحقيق انجاز غير مسبوق للنادي بالوصول الى المربع الذهبي لأول مرة في تاريخ النادي مؤكدا ان الموعود سيكون في نزوى حيث تقام مباراة الاياب وسنتعامل معها بالطريقة التي تناسبنا خاصة وأننا اكتسبنا الثقة في أنفسنا بعد التغلب على صور حامل اللقب والتعادل ذهابا مع العروبة بطل الدوري وسنكمل فرحة جماهيرنا في نزوى.
واكد الريامي ان ما حققه فريق البشائر حتى الان في تصفيات الكأس بعد غياب دام 6 سنوات بعيدا عن المشاركات ليس سرا انما جاء بتكاتف اللاعبين وتعاون مجلس ادارة النادي التي وفرت كل الامكانيات وسخرتها لمصلحة الفريق وكان تخطيطنا من البداية هو المنافسة في تصفيات الكأس والدوري وليس من أجل المشاركة.

الوفا طبعي
01-11-2008, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

لا أعتقد أن اللجنة التنظيمية ستعيد النظر في مسألة تأهل ظفار إلى المربع الذهبي لأبطال مجلس التعاون بعدما لعب السالمية والقادسية الكويتيين

لكن نتمنى التوفيق لظفار في مباراته القادمه مع السويق ( ولو إني أتمنى السويق يفوز )

كل التوفيق لجميع الفرق في مسابقة الكأس

كل الشكر لك مشرفنا على الموضوع

نجوم
02-11-2008, 04:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

في حال لم ترد اللجنة ..
اتمنى انهم يستعجلوا في رفع الأمر ..

شكراً اخي على الخبر ..
:icon31: