مشاهدة النسخة كاملة : جامعة السلطان قابوس تحتفل بموظفيها الجدد وتدشن موقعها الإلكتروني


البراء
14-10-2008, 02:27 PM
جامعة السلطان قابوس تحتفل بموظفيها الجدد وتدشن موقعها الإلكتروني

نظمت جامعة السلطان قابوس ممثلة في دائرة العلاقات العامة والإعلام مساء أمس حفل استقبال لموظفيها الجدد تحت رعاية سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة.
وقال الدكتور سعيد اليحيائي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وخدمة المجتمع: ان الجامعة تدرك أهمية الرسالة التعليمية ولذلك فإنها لا تألو جهدا في تهيئة البيئة المناسبة التي تعين الأساتذة على أداء مهمتهم والقيام بأعمالهم على أكمل صورة، كما أننا نحاول تذليل كافة العقبات والصعوبات وتسخير كافة الإمكانيات لتحقيق الأهداف المنشودة، وأضاف: ندعو جميع الأساتذة إلى الاهتمام بالبحث العلمي وإعطائه أهمية كبيرة ونصيبا من الجهد والطاقة، وان الجامعة بما فيها من دوريات علمية محكمة ومراكز بحثية متنوعة ومكتبات علمية متخصصة تفسح المجال للقيام ببحوث جديدة ونشرها في الدوريات، فضلا عن أن الاهتمام بالإرشاد الأكاديمي للطلبة وتوجيههم يعد ركيزة أساسية في بناء مسيرة الطالب الجامعي خلال فترة دراسته ومعينا له لتخطي كل عقبة قد تعترضه.

ومن جانبه ألقى الدكتور بكار سليمان من كلية التربية كلمة نيابة عن الموظفين الجدد تحدث فيها عن رحلته في السلطنة خلال الأيام الماضية وقال: رحلتي إلى السلطنة بكل أحداثها وتفاصيلها حديث يطول جدا فالأجواء كانت جميلة لحظة وصولنا إلى المطار بالرغم من حرارة الطقس وشعرنا بأننا نعيش في وطن عربي واحد يتميز بقيم عربية أصيلة لا تغيرها الحدود.

وأضاف: تعرفنا إلى معالم السلطنة الحضارية والتاريخية التي عكست عمق التاريخ المتأصل في هذا البلد العريق والنهضة العلمية والعمرانية التي شهدتها السلطنة في ظل القيادة الحكيمة الواعية المقدرة لقيمة العلم والعمل والمتفانية من أجل الارتقاء بالمجتمع العماني المتمسك بإرثه التاريخي والحضاري، ولعل ما أثر في نفسي في رحلتنا متحف الآثار الذي أعادني إلى تلك الحضارات العربية والإسلامية التي تعاقبت على السلطنة.
وفي نهاية الحفل تم تكريم الشركات الراعية والمساهمة في إنجاح برنامج استقبال الموظفين الجدد كما تم السحب على مجموعة من الجوائز المقدمة من الشركات الراعية.

موقع الجامعة

ومن جهة أخرى تم أمس تدشين موقع الجامعة الجديد والذي انتهى العمل فيه مؤخرا ويشتمل الموقع على وصلات تعريفية وإخبارية كما يحتوي على كافة المعلومات المتعلقة بالجامعة من كليات ومراكز علمية وبحثية، والبرامج الدراسية في الجامعة ووحدات إدارية ووصلة خاصة بالخريجين والبحث العلمي، وكلمات مضيئة من النطق السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم. ويتضمن الموقع أيضا وصلة خاصة بالإعلام الجامعي سيتم نشر أخبار الجامعة باستمرار من خلالها بالإضافة إلى النشرات والملاحق التي تصدر عن دائرة العلاقات العامة والإعلام.
جريدة عمان 14 / 10 / 2008 م

بيسان
16-10-2008, 11:28 PM
رائع ..

شكرا لك اخي البراء

درة الإيمان
22-10-2008, 10:11 AM
صراحة موقع رائع ويفتح النفس ..
ما مثل قبل ..

الحمدلله في تطور وتقدم وازدهار ... ( دولة صار ما موقع ! )

www.squ.edu.om (http://www.squ.edu.om)

والشكر موصول للقائمين عليه ..

شكرا البراء