مشاهدة النسخة كاملة : تخريج طالبات التخصصات التربوية بكلية العلوم التطبيقية بعبري 18 الجاري


البراء
07-10-2008, 01:21 PM
تخريج طالبات التخصصات التربوية
بكلية العلوم التطبيقية بعبري 18 الجاري
عبري ـــ سعد الشندودي
تحتفل وزارة التعليم العالي في الثامن عشر من الشهر الحالي بتخريج الدفعة العاشرة من طالبات التخصصات التربوية بكلية العلوم التطبيقية بعبري وذلك برعاية سعادة محمد بن حمود التوبي وكيل وزارة السياحة.
أوضح الدكتور محمود عبدالرحمن الشيخ عميد الكلية أن عدد الخريجات للعام الحالي بلغ 265 طالبة في تخصصات التربية الإسلامية واللغة العربية والتاريخ والأحياء والكيمياء والفيزياء والرياضيات.
وأضاف ان الكلية أنهت كافة استعداداتها لحفل تخريج الطالبات وقد تم تشكيل لجنة رئيسية للإشراف على الحفل، بالإضافة إلى خمس لجان فرعية تتمثل في لجنة الاستقبال ولجنة الخدمات ولجنة التنظيم ولجنة المطبوعات ولجنة تنظيم شهادات التخرج .
وستتولى لجنة الاستقبال توزيع بطاقات الدعوة على المدعويين من المنطقة والاتصال بهم لتأكيد حضورهم، واستقبالهم يوم الحفل واستقبال أولياء أمور الطالبات وتنظيم عملية جلوسهم في أماكنهم المخصصة وتنظيم عملية مغادرتهم بعد انتهاء الحفل.
وتتولى لجنة الخدمات تجهيز قاعة المسرات التي ستحتضن الحفل بكافة الاحتياجات وتوفير سكن وتغذية ونقل للخريجات، بالإضافة إلى توفير ضيافة لراعي الحفل والضيوف وأما لجنة التنظيم فتتولى إعداد البرنامج المقترح للحفل وتشكيل لجنة لاستلام ملابس التخرج من قبل دائرة العلاقات العامة بالوزارة وستتولى لجنة المطبوعات تصميم وإعداد كتيب حفل التخرج وتصميم اللوحة الخلفية والجانبية للمسرح والتأكد فنيا من جاهزية قاعة المسرات ومعداتها وأجهزتها للحفل ونقل الحفل لخارج القاعة إذا تطلب الأمر ذلك وتسجيله وثائقياً وأما لجنة تنظيم شهادات التخرج فستتولى متابعة تجهيز شهادات التخرج لدى دائرتي القبول والتسجيل والعلاقات العامة، وتنظيمها لتوزيعها على الطالبات في يوم الحفل.
جريدة عمان 7 / 10 / 2008 م

بيسان
08-10-2008, 09:40 PM
بالتوفيق لهم :thumbsup:

شكرا لك اخي البراء