مشاهدة النسخة كاملة : هل يلعبان هنري وايتو جنبا الى جنب الموسم المقبل؟


الفارس البلوشي
20-05-2006, 10:33 AM
--------------------------------------------------------------------------------
http://www.yallakora.com/pictures/medium/samuel-henry.jpg

هل يلعبان هنري وايتو جنبا الى جنب الموسم المقبل؟

باريس (أ ف ب)- يلتقي الفرنسي تييري هنري والكاميروني صامويل ايتو اللذان يعتبران من أفضل المهاجمين في العالم في الوقت الحالي وجها لوجه الأربعاء في صفوف ارسنال الانكليزي وبرشلونة الاسباني على التوالي في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بانتظار ربما أن يلعبا جنبا إلى جنب الموسم المقبل ليشكلا ثنائيا خطيرا جدا.

والمهاجمان هما الأكثر طلبا في سوق الانتقالات في الوقت الحالي إلى جانب الأوكراني اندريه شفتشنكو الذي أعلن رغبته في ترك فريقه ميلان الايطالي لكن خلافا للأخير فان هنري وايتو لم يحرزا الكرة الذهبية لأفضل لاعب في البطولات الأوروبية التي تمنحها سنويا مجلة "فرانس فوتبول".

وسجل الفرنسي نقاطا كثيرة في السباق نحو الظفر بها هذا العام بعد أن قاد فريقه ببراعة إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا وسجل أهدافا حاسمة في مرمى ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي كما توج هدافا للدوري الانكليزي لكن يبقى عليه ان يحقق نتيجة جيدة مع منتخب بلاده أيضا في نهائيات كأس العالم لينضم الى مواطنيه ريمون كوبا وميشال بلاتيني وجان بيار بابان وزين الدين زيدان في السجل الذهبي لهذه الجائزة المرموقة.

وبغض النظر عن نتيجة مباراة فريقه ضد برشلونة فان هنري مرشح للانتقال الى الفريق الكاتالوني بالذات خصوصا بأنه لم يجدد عقده الذي ينتهي عام 2007 مع ناديه اللندني حتى ألان بعد أن قدم له الأخير عرضا مغريا للبقاء في صفوفه خمس سنوات إضافية.

ويأمل الفريق الكاتالوني برئاسة الطموح خوان لابورتا في الحصول على خدمات هنري ليكمل خطا هجوميا رائعا مؤلفا بالإضافة الى ايتو من البرازيلي الساحر رونالدينيو والارجنتيني المتألق ليونيل ميسي.

ويكاد لا يمر يوم إلا وتتناول الصحف الاسبانية ونظيرتها الانكليزية موضوع انتقال هنري إلى اسبانيا وتحديدا إلى برشلونة حتى ان صحيفة "ماركا" أعلنت في اذار/مارس الماضي أن الفريق الكاتالوني توصل إلى اتفاق مبدئي مع هنري لكنه لن يعلن رسميا عن توقيع العقد إلى بعد انتهاء الموسم المحلي.

وزادت الشائعات عندما خاض هنري أخر مباراة له مع ارسنال على ملعب "هايبري" قبل 10 ايام قبل الانتقال الى "استاد الامارات" الموسم المقبل عندما سجل ثلاثية في مرمى ويغان ثم سجد على ارض الملعب وقبل العشب ما اعتبرته الصحافة بانه الوداع الأخير.

بيد ان مدرب الفريق الفرنسي ارسين فينغر الذي جلب هنري الى ارسنال من يوفنتوس يظل متفائلا بامكانية بقاء هنري في صفوف "المدفعجية" وقال: "بالطبع لا استطيع وقف الشائعات اليومية عن هنري لكنني لست قلقا".

ويعتبر كثيرون انه بغض النظر عن نتيجة المباراة النهائية فان هنري سيترك ارسنال لانها فرصته الاخيرة بالقيام بتجربة اخرى خصوصا انه سيبلغ التاسعة والعشرين قريبا ويقول هؤلاء +اذا احرز هنري اللقب الاوروبي فانه سيقول لمجلس ادارة ارسنال بانني احرزت جميع الالقاب في صفوف الفريق واريد ان اخوض تجربة جديدة واتطلع الى تحد جديد اما في حال الخسارة امام برشلونة فانه ايضا يملك سببا في الرحيل.

اما المتفائلون فيعتبرون بان هنري سيبقى في صفوف ارسنال خصوصا انه يريد قيادته في "استاد الامارات" الجديد الذي سيفتتح في 23 تموز/يوليو المقبل بمباراة وداعية للمهاجم الهولندي دينيس برغكامب.

على اي حال فان هنري نفسه اكد بانه سيتخذ قراره قبل انطلاق مونديال المانيا في 9 حزيران/يونيو المقبل وقال "انا كائن حي مثلي مثل باقي البشر وانا بحاجة الى الوقت لكي اتخذ قرارا هاما".

واضاف "مثل هذا القرار سوف اتخذه خلال الشهر الحالي قبل انطلاق نهائيات كأس العالم فانا لست مدينا لجمهور ارسنال والشيء الوحيد الذي ادين به هو لاهلي الذين اوجدوني في هذا العالم".

ملك الفن مخاوي الليل
20-05-2006, 10:43 AM
هنري خلاص مدد عقده مع ارسنال لمدة اربع سنوات اذا ما خاب ظني لاني امس شفت في منتدى برشلونة العربي هذا الاعلان .........

الفارس البلوشي
20-05-2006, 10:49 AM
عزيزي مخاوي الليل اشكرك على ردك

وننتظر رأي البقيه .

alzaeem 20
20-05-2006, 10:59 PM
وجود هنري في برشلونة سوف يشكل خطرا كبيرا على الاندية المنافسة

لكن اعتقد فعلا انا سمعت ان هنري وقع للارسنال

كل الشكر لك اخي الفارس البلوشي على الجهد المميز

دمت سالما أخي

القاسمي
21-05-2006, 01:40 AM
لو جدد عقده له الحق بالاتقال بعد شراء العقد

الفارس البلوشي
21-05-2006, 04:36 PM
أبو نواف

والقاسمي

اشكر مشاركتكم وردودكم .