مشاهدة النسخة كاملة : الخابورة يسعى للاستعانة بأبناء النادي القدامى


غريب الدار
14-05-2006, 01:09 PM
أكد العراقي ثائر عدنان مدرب فريق الخابورة جاهزية فريقه واستعداده لخوض المباريات الحاسمة في المربع الذهبي لدوري الصعود معتبرا أن النادي لديه كافة الامكانيات الفنية والادارية والجماهيرية لتحقيق حلم الصعود والعودة الى دوري الاضواء من جديد.
وأشار الى ان مشوار فريقه هذا الموسم كان مميزا من خلال النتائج التي حققها الفريق الذي لم يتعرض لاية خسارة حتى الآن في تصفيات الصعود ويملك أكبر قوة هجومية من جهة ودفاعية من جهة أخرى وأن تركيزه حاليا على النواحي النفسية المهمة في مثل هذه الاوقات وهو على ثقة كبيرة بمواهبه ولاعبيه ولم يستبعد ثائر عدنان من استعانة النادي بابنائه الذين انتقلوا منه وأصبحوا يشكلون نجوما في الأندية التي يلعبون فيها كذلك لم يستبعد اطلاقا الاستعانة ببعض نجوم الدوري من الفرق الأخرى معتبرا ان ذلك أمر عادي كما فعلت بقية الاندية الاخرى الساعية الى الصعود والعودة الى دوري الاضواء.
وأضاف ثائر: لا نخشى اللعب مع أي فريق ونحترمها جميعا. ولكن ثقتي كبيرة بلاعبي فريقي الذين أكدوا أنهم كبار ورجال المهام الصعبة وأؤكد ان الفريق الذي يريد هزيمة فريقي عليه أن يتمتع بقدر كبير من الخطط لأن من الصعب هزيمة فريقي من خلال اللعب الحقيقي.
وأشاد ثائر بلاعبي فريقه الذين احتل معهم الصدارة في التصفيات دفاعا ووسطا وهجوما معتبرا ان الاستعانة ببعض ابناء النادي القدامى ليس تقليلا من لاعبيه بل نحتاج لخبرتهم. مشيرا الى انه يملك العديد من النجوم والأوراق الرابحة أمثال المتميز دعيج خلفان الذي سيكون له دور كبير على مستوى الكرة العمانية ان لاقى الاهتمام الكافي، كذلك فإن خطي الوسط والدفاع هما من الجيل الذهبي للفريق الذي أحرز لقب بطولة ناشئي التعاون مضافا اليهم المغربي رشيد بريكم وأصبح هذان الخطان متميزان من كافة النواحي.
وعن استعداداته للمربع الذهبي قال ثائر: الاستعدادات عادية وربما كان معسكر استاد السيب من أجل الاعداد النهائي لمباريات المربع الذهبي التي سيواجه فيها فريقه الثاني في المجموعة الثانية وهو أمام السلام او الوحدة يومي 24 و29 الجاري متمنيا أن يقدم الفريق أفضل العروض وأقواها ويتوج ذلك بتحقيق الهدف المنشود.
ووجه ثائر عدنان مدرب فريق الخابورة شكرا خاصا لسعادة الشيخ فهد بن سلطان الحوسني رئيس مجلس إدارة النادي والشيخ سيف بن سلطان الحوسني نائب رئيس النادي والى جميع الشيوخ والاعيان في الخابورة على جهودهم الكبيرة ووقفتهم المتميزة مع الفريق والتي كان لها أكبر الاثر في تصدر الفريق مجموعته في التصفيات واقترابه من العودة الى موقعه الطبيعي. كذلك تقدم بالشكر الى مدير الفريق مصطفى بن مطر الحوسني على جهوده الكبيرة وسعيه لحل كافة الاشكاليات وتجاوز الصعوبات مؤكدا أن العمل الجماعي والحماس الكبير من قبل الجميع كان وراء النجاح الذي ما زلنا نسعى لاكماله. كما وجه ثائر تحية خاصة الى جماهير النادي ودعاها الى الوقوف وراء الفريق ومؤازرته خلال الفترة القادمة المهمة.

كاسر الأمواج
15-05-2006, 08:58 PM
مشكور اخي الصحفي غريب الدار علي هذا الخبر ..
ويعطيك الف الف عافية ..

الفارس البلوشي
20-05-2006, 12:54 PM
شكرا لك أخي غريب الديار .

alzaeem 20
28-05-2006, 10:45 PM
تسلم على الموضوع

مرورك في البرج الرياضي يسعدنا

كل الشكر والتقدير