مشاهدة النسخة كاملة : فلسطين سياسيا


بن مضر
16-05-2008, 03:23 AM
وليكن حديثي سياسيا
منذ سلب الصهاينة ارض فلسطين عام1948ومن يتحدث باسم فلسطين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلام هنا وهناك ولكن لا مجيب والصهاينة ماضون في مخططهم ولا يسمعون لكل المتحدثين ويعبثون بالمقدسات ويقتلون الشباب والنساء والاطفال والمذابح مستمرة ولا منقذ لهم الا الله 0000
علينا واجبات عملية وهي :---
أولاً: إحياء البُعد العقائدي بين أبناء الأمة؛ لأن الصهاينة يحاربوننا بعقيدتهم- وإن كانت فاسدة- لينشأ جيل يتواصل مع الآباء والأجداد في التصدي للغاصب المحتل.
ثانيًا: نشر الوعي والفهم الصحيح تجاه أصل القضية، وهو أنَّ العدو الصهيوني كيان غاصب محتلٌّ لأرض فلسطين؛ أرض العروبة والإسلام، وأنه لا خيارَ إلا المقاومة بكل أشكالها لتحرير الأرض وتطهير المقدَّسات.
ثالثًا: الإدراك الصحيح لطبيعة العدو الصهيوني الاستئصالية، ورفض كلِّ صور التعامل والتطبيع معه؛ لأن هذا العدو شرٌّ كله.
رابعًا: مقاطعة كلِّ البضائع التي تأتي من العدو أو من حلفائه وأعوانه، ومقاطعة وفضح كلِّ من يتعامل أو يتاجر في هذه البضائع بكل أنواعها.
خامسًا: إعلان الرفض الشعبي العام والمستمر لمعاهدات السلام مع هذا العدو الذي لا يعرف سلامًا ولا يريد لنا أمنًا ولا استقرارًا، وكذلك فضح ورفض الوقوف ضد المطبِّعين والمهرولين والمهنئين لهذا الكيان المغتصب المجرم.
سادسًا: التبرُّع لأبناء فلسطين وإعلان الدعم المستمر لهم ما استطعنا إلى ذلك سبيلاً؛ فالعدو يعمل على حصارهم وتجويعهم، وعلينا نحن واجبُ كسر هذا الحصار ومدِّ يد العون لإخواننا، فلا حصار بعد اليوم لـ"غزة" أو للضفة أو لغيرهما ما دمنا مصرِّين على دعمهم والوقوف معهم.
سابعًا: استمرار وزيادة الضغوط الشعبية على الأنظمة الموجودة في المنطقة للتحرُّك لنصرة أهل فلسطين ونجدتهم وإغاثتهم وتمكينهم من حقوقهم، وفي مقدِّمتها حق العودة، وهو حقٌّ إنساني يتفق وكل المعاهدات والمواثيق والأعراف الدولية.
وكلمة أخيرة نقولها للمقاومين الشرفاء: أيها الأحباب.. اثبتوا واصبروا وصابروا ورابطوا، ولا تهنوا في ابتغاء الصهاينة، واعلموا أن الله معكم ولن يَتِرَكم أعمالكم، وأن النصر مع الصبر، ونحن- بعد الله- معكم؛ ندعمكم بكل الوسائل المتاحة.