مشاهدة النسخة كاملة : مانشستر يونايتد يستدرج برشلونة لتعادل سلبي بأبطال أوروبا


جريح الصمت
24-04-2008, 10:14 PM
عاد مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعادل السلبي من ملعب "نوكامب" الخاص بمضيفه برشلونة الإسباني مساء الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب الثلاثاء المقبل.

والمثير أن برشلونة سيطر على معظم فترات المباراة، لكن مانشستر كان صاحب أقرب الفرص للتسجيل عندما حصل على ركلة جزاء بعد دقيقتين فقط من البداية لكن مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أطاح بها مهدرا فرصة كان يمكن أن تغير وجه المباراة.

وشهدت تشكيلة برشلونة عودة البرتغالي ديكو فيما احتفظ المدرب الهولندي بالمهاجم الفرنسي تييري هنري على مقاعد البدلاء حتى آخر ربع ساعة كما أجرى تغييرا غير متوقع بسحب الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 62 ليشرك مكانه الناشئ بويان كيركيتش.

ودانت السيطرة لبرشلونة بشكل كبير لدرجة أنه استحوذ على الكرة 65 بالمئة من وقت المباراة مقابل 35 لمانشستر الذي كان همه الأكبر هو تأمين الدفاع وتفادي الخسارة.


المصدر الجزيره

جريح الصمت
24-04-2008, 10:18 PM
خطف تشلسي الإنجليزي تعادلا ثمينا 1-1 من مواطنه ومضيفه ليفربول في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا ليدعم فرصته قبل مباراة الإياب التي يستضيفها الأسبوع المقبل.

وجاء تعادل تشلسي بفضل هدية من النرويجي جون أرني ريزه مدافع ليفربول الذي سجل في مرماه بطريق الخطأ في الوقت المحتسب بدل الضائع، علما بأن ليفربول كان قد تقدم في الدقيقة 43 بهدف لمهاجمه الهولندي ديرك كويت.

وكان ليفربول الأفضل في معظم فترات المباراة التي جرت مساء الثلاثاء على ملعبه "أنفيلد" أمام أكثر من 42 ألف متفرج لكنه أهدر عدة فرص ليصعب مهمته في مواجهة الإياب التي ستقام على ملعب منافسه.

وهذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان في الدور نصف النهائي للمسابقة الأوروبية الكبرى خلال السنوات الأربع الأخيرة، وكانت الغلبة في المرتين السابقتين لليفربول عام 2005 عندما أحرز اللقب على حساب ميلان الإيطالي بركلات الترجيح، والموسم الماضي عندما خسر النهائي أمام الفريق ذاته 1-2.

نجوم
26-04-2008, 06:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

غريبة نتائج دوري الأبطال ..
تعادلات كانت نتائج المباراتين ..!
عاصفة المان يونايتد لم تغرق قارب برشلونة المبحر لنيل لقب في هذا الموسم ..!
واما عن تشلسي ولفربول ..!
فنتيجة لا اعلم هيه لصالح من ..!
ولكن ان شاء الله النهائي يكون مثير ..
والإياب ايضاَ ..

شكراً اخي على التغطية ..!