مشاهدة النسخة كاملة : -أقـــــتــــــراح خاص للأدارة الكريمة-(comander)


COMANDER
27-02-2008, 02:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيــــــمـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
الموضوع أقتراح للأدارة الكريمة بعمل برج أداري خأص بالمنتدى ويكون المسمى البرج الاداري الخاص ويصدر فية كل القرارت الخاصة بالمنتدى والجوائز والمكأفات وما شبه ذالك التي تصدر من الادارة الكريمة ومن المشرفين الكرام و اذا أنشى البرج هذاالأدارة سوف تدرس هل يحق للأعضاء المشاركة في البرج الأداري أم لا المهم القرار الأخير للأدارة وانا اشوف انه يجب على الاعضاء المشاركة في البرج الأداري اذا عمل فيه .
وفقكم الله جميعا لما فيه الخير والبركة ووفق الله حصننا الغالي وان شالله من رقي الي رقي بعون الله وتوفيقه وتقبلو تحياتي اخــــوكــــــمــــــــ
comander

فارس الفرسان
27-02-2008, 02:47 PM
السلام عليكم ..
أخي الكريم comander ... أنا معاك.. بس كيف تعرض عمل برج خاص للإدارة ،،،
وحتى إذا عمل لا يمكنك التطلع على مقترحات ومشاركات الإدارة لأن هذه أمور خاصة ،،،

وأما ع الأعضاء .. فصممت الإدارة الكريمة (( برج الإقتراحات والشكاوي )) يمكنك عرض أي شي في خاطرك ..

سلامي مسك ختامي ،،،
ودمتم سالمين ،،،

COMANDER
27-02-2008, 02:55 PM
لا انا اصلا اقصد مثلا اذا فيه قرارات أدارية او تكريم الأعضاء من قبل الادارة يكون لهم برج خاص واقصد بالبرج الخاص يعني برج لالادارة يعرضون فيه القرارت وتكريم ودعوات وم شبه ذالك هذا قصدي ويحق للعضو دخول البرج يعني ويشوف اخر قرارت الادارة .مثلا فيه تكريم لبعض الاعضاء من المشرفين ومن الادارة موجوده في برج الترحيب والتهاني وفيه قرارات بمنح اوسمة لبعض الاعضاء موجوده في برج ترحيب والتهاني وفيه عندك مثلا دعوات من الادارة لالاعضاء عبر رسائل الخاصة والاحسن يكون فيه برج أداري يتعلق بالادارة وهذا في الاخير مجرد اقتراح فقط والقرار الاخير للأدارة يعمل به اولا واقتراحي يكون في برج خاص يخص الادارة يعني بعدين انت اشرت انه يمكني عرض اي شي بخاطري هذا موضوع ثاني واي عروض لالاعضاء يعرضوها في الابراج الموجود حاليا الا وهو برج الاقتراحات وشكاوي هذا موضوع غير بس انا اقصد برج يكون لالادارة ويكون فيه القرارت الادارية وم شبه ذالك مثل م ذكرت في الموضوع واشكرك اخي على مشاركتك تحياتي لك ربي يحفظك

فارس الفرسان
27-02-2008, 03:03 PM
فاهم قصدك ،، وأحترم آرائك .. وأعذني أخــي Comander ...
لـــكـنــــ ،،،

((( القرار الأول والأخير راجع لإدارة حصن عمان )))

وشكراا ،،، مع تمنياتي للحصن بالتقدم والرقي ،،،:detective2:

القلم الحزين
27-02-2008, 06:37 PM
جزيل الشكر أخي العزيز Comander ..
وأعجبني نقاشكما أنت وأخي العزيز ذئب الحصن ، من الرائع أن أرى الجميع يتناقش ويتحاور من أجل فكرة نسعى من خلالها تطوير حصن عمان .
أخي الفاضل Comander وصلتني فكرتك واتضحت جلياً في ذهني وبالفعل توجد هناك أبراج إدارية خاصة وهي كالتالي :
- برج نقاش المشرفين :
هذا البرج يعتبر ملتقى المشرفين يناقشون عبره المشرفين أفكارهم ومقترحاتهم ويتواصلون مع إدارة المنتدى من خلاله ، ويتم اتخاذ بعض القرارات التي تهم أبراج المنتدى بالاتفاق مع المشرفين والإدارة باعتبارهم إدارة المنتدى وبصفة كل مشرف مدير لبرجه وهذا البرج لا يظهر للأعضاء وإنما للمشرفين والإدارة فقط وبكلمة مرور خاصة لهذا البرج .
- برج الاجتماعات الإدارية والتجارب :
هذا البرج وضع خصيصاً لإجراء بعض التجارب البرمجية ويعتبر طاولة مستديرة يتناقش الإداريين بعض الأمور السرية التي تخص الحصن ، كذلك يتم فيه طرح أسماء الأعضاء الذين رشحوا للإشراف ومتابعتهم حتى نكون عادلين بأحقيتهم الحصول على الإشراف وغيرها من القرارات السرية الحاسمة لا سيما تحقيقاً للتشاور في الأمر حتى نخرج بقرارات أكثر موضوعية وأكثر نتاجاً لتطوير حصن عمان هذا البرج لا يراه إلا الإداريين فقط .
ففكرتك منفذة أصلاً أخي العزيز .. ولكن بالنسبة لمسائل التكريم وغيرها من الأمور التي تحقق السعادة لبعض أعضاء الحصن نحبذ مشاركتهم فرحتهم ونشعرهم بأننا نفرح لأجلهم لذلك وضعناها في برج الترحيب والتهاني نتشارك جميعاً في إضفاء الإبتسامة على وجوههم .
أما بالنسبة لمناقشة أفكار الأعضاء ومشاكلهم وغيرها من الأمور التي تتعلق باهتمامهم لتطوير حصن عمان فإننا وضعنا برج الاقتراحات والشكاوي ، فأرى هذا التقسيم أكثر تنظيماً وأدق تفاعلاً بما يعود على الجميع بالنفع .
في نهاية الأمر أرحب بجميع أفكاركم واقتراحاتكم وشكاويكم وبإذن الله تعالى إن لم ننفذها في الوقت الحالي فهي موجودة في صفحات هذا البرج ، فكثيراً من الأفكار لم ننفذها في وقتها ثم عدنا لتنفيذها في وقت آخر ، فتأكد بأن كل فكرة قيدة دراسة عميقة ومستفيضة لأنه يهمنا الوصول إلى التميز وتقديم نموذج تطويري لأفكار الجميع .
دمت أخي العزيز في حفظ الله منبعاً للعطاء بلا حدود ..

COMANDER
27-02-2008, 08:27 PM
ياهلا ومرحبا بكم اشكركم كل الشكروعلى التوضيح الجميل
وانا م اقصد الابراج الي ذكرتموها بعالي الموضوع كان قصدي غير ودمتم بحفظ الله ورعايته وفقكم الله جميعا لما فيه الخير والبركة وتقبلو تحياتي