مشاهدة النسخة كاملة : زهرة الخرجي في لندن للعلاج من السرطان


غريب الدار
28-04-2006, 08:57 AM
فنانو الكويت طالبوا بنقابة تحميهم
زهرة الخرجي في لندن للعلاج من السرطان


الكويت الحسيني البجلاتي:

طمأن المخرج المسرحي الكويتي أحمد الحليل عبر “الخليج” جمهور زوجته الفنانة زهرة الخرجي، التي غادرت الكويت الى لندن بتوجيهات من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد للعلاج من مرض سرطان الثدي الذي هاجمها فجأة.

وقال الحليل إن زوجته بخير وبصحة جيدة وسوف تتجاوز تلك الأزمة بمشيئة الله أولاً، وبفضل إيمانها وصلابتها وشجاعتها في تحمل آلام المرض ثانياً، وكذلك بفضل جهود الاطباء ودعوات زملائها وزميلاتها من الفنانين والفنانات الذين لم تنقطع اتصالاتهم بها طوال الايام الماضية.

ووجه الحليل الشكر الى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، ووزير شؤون الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد، ووزير الصحة الشيخ أحمد العبدالله الصباح وكل المسؤولين الذين كانوا وراء صدور قرار علاجها على نفقة الدولة، كما وجه الشكر لكل الجماهير التي سألت عنها من المحيط الى الخليج و قال: “إن هذا الأمر أثلج صدرها ورفع كثيرا من روحها المعنوية”.

وكانت زهرة قد وجهت الشكر بنفسها عبر الهاتف من خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الفنان الكوميدي طارق العلي بحضور مجموعة من الفنانيين والإعلاميين لمساندتها في محنتها، وقالت: “لن أنسى موقف سمو الأمير وكل المسؤولين الذين ساندوني، كما لن أنسى موقف الفنانين والصحافة، فالحب الكبير الذي غمروني به يجعلني أكثر قوة، كما لن أنسى وقفة زوجي بجواري والذي لم يتركني لحظة واحدة”. وطالبت جمهورها بالدعاء لها وقالت: “لا أستغنى عن دعواتكم حتى استطيع التغلب على هذا المرض الخبيث”.

من جانبه طالب الفنان طارق العلي من المسؤولين الموافقة على إشهار نقابة للفنانين وقال: “الفنان قيمة كبيرة ويحتاج الى نقابة تحميه وتقف بجواره وتسانده عندما يتعرض لأية أزمات، ووجود النقابة أفضل كثيراً من المساعدات والجهود الفردية التي نقوم بها عندما يصيب مكروه أي فنان أو فنانة”. وأضاف: “في حالة زهرة أنا مضطر لكشف أمر خاص بها، وهو أن زوجها المخرج أحمد الحليل أخذ قروضاً وباع كل ما يملك حتى يتمكن من مرافقتها، لأنه أنفق حتى الآن نحو 20 ألف دينار (70 ألف دولار).

وأكد العلي ان هدف إقامة المؤتمر الصحافي هو توجيه الشكر للأمير ووزير شؤون الديوان الأميري ووزير الصحة وكل المسؤولين، وكذلك محاولة تخفيف المعاناة عن زهرة ومساندتها في تلك المحنة، والهدف الثالث والمهم هو المطالبة بإنشاء نقابة للفنانين.

وكانت زهرة التي ضاعفت من شهرتها الكبيرة اثر مشاركتها في برنامج “الوادي” ووصولها الى المرحلة النهائية مع اللاعب المصري خالد الغندور، والفنان الكويتي مشاري البلام الذي حصل على اللقب، قد فاجئت الجمهور أثناء احدى حلقاته بإعلان خبر زواجها من المخرج أحمد الحليل، وذلك بعد “إضراب” طويل عن الزواج استمر أكثر من 20 عاماً، حيث كانت قد اقترنت في بداية حياتها وهي في السادسة عشرة من عمرها بزواج لم يستمر طويلا، وظلت شائعات الزواج تلاحقها طوال رحلتها الفنية التي حققت فيها نجومية كبيرة وضعتها في مصاف نجمات الصف الأول.



الله يشافي كل مسلم

الغرام العذب
29-04-2006, 12:28 PM
الله يشفيها ويشفي كل مريض

جريح الذكريات
30-04-2006, 10:58 PM
الله يشفيها .... ولو إنها تتكشف أمام الملأ .....

اسيرة الهوى
01-05-2006, 05:00 PM
الله يساعدها ويشفيها

ان شاء الله