مشاهدة النسخة كاملة : نادي إنتر ميلان الإيطالي للبيع


alzaeem 20
15-04-2006, 03:41 PM
C:\********s and Settings\user\My ********s\My Pictures\morrati_B.jpg


أعلن مالك نادي إنتر ميلان الإيطالي ماسيمو موراتي أنه مستعد لبيع النادي في حالة تلقيه عرضاُ من جهة مناسبة يمكنها أن تحقق نتائج أفضل مع الفريق.

وكان موراتي قد قام بشراء نادي الإنتر منذ أحد عشر عاماً، وبالتحديد في فبراير 1995، وخلال هذه الفترة تم إنفاق ما يقارب من 400 مليون دولار أمريكي لشراء اللاعبين، كما تعاقب تسعة مدربين على قيادة الفريق، ولكن رغم ذلك لم يحقق النادي في هذه الفترة إي إنجازات سوى الفوز بكأس الإتحاد الأوروبي في عام 1998 وكأس إيطاليا في عام 2005.

وصرح موراتي، في حديثه لصحيفة غازيتا ديللو سبورت الإيطالية، أنه يرحب بأي عرض لشراء النادي في حالة أن يكون المالك الجديد يملك القدرة على الالتزام وعلى تحقيق إنجازات أفضل منه.

كما أكد موراتي أنه اشترى النادي لأنه مولع به، ولكنه لم يخف أنه كان ينوي بيعه في المستقبل بعد تحقيق العديد من البطولات معه.

وأضاف "أحاول أن أكون واقعياً، فأنا لم أكن أنوى أن أدير النادي للأبد، لهذا فإن التفكير في بيعه في الفترة القادمة هو الشيء الصحيح".

وكان الملياردير الإيطالي قد ترك رئاسة النادي في يناير من عام 2004 لجياسينتو فاشيتي وأصبح بعدها فقط رئيساً شرفياً، ويحتل حالياً الإنتر المركز الثالث في الدوري بفارق تسع نقاط عن المتصدر يوفنتوس، وتبدو فرصته للفوز باللقب الذي لم يحصل عليه منذ 17 عاماً شبه مستحيلة .

الجدير بالذكر أن ماسيمو (60 عاماً) هو ابن أنجيلو موراتي رئيس إنتر ميلان في عهده الذهبي في الستينات من القرن الماضي.

وهاجمت مجموعة من مشجعي النادي اللاعبين في مطار مالسبينا أثناء عودتهم من مباراتهم ضد أسكولي في الدوري، وقامت بالاعتداء عليهم بالضرب مما أدى لإصابة بعضهم.

من جهة أخرى قام عدد كبير من مشجعي النادي بإرجاع تذاكر مباراة الدربي يوم الجمعة القادم أمام ميلان احتجاجاً على مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، رغم أهمية هذه المباراة في تحديد صاحب المركز الثاني في الدوري الذي يؤهل صاحبه مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل

(( الجزيرة الرياضية ))

كاسر الأمواج
15-04-2006, 07:36 PM
مشكور اخي ابو نواف علي هذا الموضوع ..
ويعطيك العافية ..

الفارس البلوشي
15-04-2006, 07:45 PM
تشكر ابو نواف على هالموضوع ..

ودمت بخير .

alzaeem 20
16-04-2006, 02:27 PM
العفو يا اخواني

دمتم سالمين

مدريدي للأبد
16-04-2006, 03:13 PM
مشكوووووووووووووووووووور ع المووووضوووووووووووع