مشاهدة النسخة كاملة : Comander أقتراح بسيط


COMANDER
22-10-2007, 02:08 PM
الاهتمام بشات لاستقبال زوارررررر يعني زائر يريد شات ويريد منتدى يعني كل شي مكتمل وتوفيق لكم هو بعدين فيه ناس تحب المنتدى فقط وفيه ناس تحب شات فقط وفيه ناس تحب شات ومنتدى في نفس الوقت والاحسن يكون كل شي مكتمل وتوفيق لكم كلكم ياررررررررب وانشالله يرقي الموقع هذا باذن الله تعالي وشكراااااااااا اخوكم كومندررررررر

القلم الحزين
22-10-2007, 02:55 PM
مرحبا أخي العزيز Comander ..
تم مناقشة هذا الموضوع مسبقاً ، أرجو مراجعة المواضيع المتناولة لفكرتك في برج الاقتراحات والشكاوي وسينمو لديك علماً بالأسباب التي دعتنا لعدم وضع شات ، علما بأننا قمنا بوضع شات تجريبي ولكن لم يحالفه النجاح .
دمت بالخير أخي Comander ونتمنى أن نحظى دائماً بأفكارك وآرائك واقتراحاتك القيمة ..
كل التحية والتقدير لك ..

COMANDER
22-10-2007, 03:33 PM
ما معقول ما راح ينجح اي شي في الموقع بينجح بجهودنا كلنا وكل شي يجي شوي شوي وكثير شاتات كانو مثل شات هذا وفي الاخير سكروهم من كثر الزوار الي فيهم ونحنا معك في اي شي سوى دعايات او دعوووة زوارررر سوى للشات او المنتدى او للموقع بصفة عاااامة ويهمنا نجاح الموقع هذا.
وكلنا الي هنا منك وفيك يا الغالي تحياتي لك والي الامام انشالله

القلم الحزين
23-10-2007, 02:18 PM
جزيل الشكر أخي COMANDER ..
وجودك معنا هو أكبر نجاح معنا وثمرة افتخارنا ، وبالتعاون والعزم على تحقيق النجاح وبركة من الله وتوفيقه سنحطم حاجز المستحيل .
يد الله مع الجماعة والله يوفقنا لما فيه الخير .. ونتشرف أخي بأي اقتراح تقدمه أو فكرة فهذا الحصن قام على أفكار أناس مخلصين كشخصك الكريم .
بارك الله فيك ..