مشاهدة النسخة كاملة : موضوع مهم جداا


حارس الحصن
04-05-2007, 12:29 AM
((قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لن))ا

تذكر ايها القارئ & كذب المنجمون ولو صدقو


هذا الخبر مرسول لي في ايميل

وابغا رايكئم فيه

يا شباب لا تصدقو ولا كلمة من هذا

ما الذي سيحصل لمنطقة القرم بتاريخ 9/5 بحسب تنبؤات الكاهن الهندي.
هذا خبر أكيد مليون في المية " في الاسبوع الماضي جاء رجل من الجنسية الهندية الى أحد مراكز شرطة عمان السلطانية بمسقط ومن شكله يدل على أنه كاهن وطلب مقابلة ضابط المركز وكان في عجلة من أمره وما كان لافراد الشرطة الا أن سألوه عن سبب رغبته الكبيرة التي يبديها في مقابلة الضابط وأجابهم "لدي موضوع مهم أريد قوله له" وعموما أدخلوه على الضابط وسأله عن موضوعه وأجابه بما يلي:- جئت لأنبهكم عن أمرا سيحدث فإن صدقتموني فلصالحكم وأن كذبتموني فقد أبلغت وأعلم أنكم ستسخرون مني لما سأقوله لكم فأنا لست بمسلم ولكني وبحسب ديانتي أصلي كل يوم أكثر من مرة وعندما اصلي يأتيني صوت غريب يقول لي بأن منطقة القرم سوف تغرق بالمياه بتاريخ 9/5/2007 وهذا الصوت يأتيني بأستمرار مع العلم بأن الصوت نفسه نبهني في العام الماضي عن أمواج تسونامي ونبهني كذلك عن أشياء كثيرة من قبل بأنها سوف تحصل في بلدي وكذلك في عائلتي وبالفعل كل الأشياء التي ينبهني هذا الصوت عنها تحدث تماما ، وأريد منكم رجاء تنبيه الناس عن هذه الكارثة وتنبيه موظفيكم بالتحديد(لكون أن مكان عملهم أي مركز الشرطة يقع في وسط المنطقة التي ستغرق بالمياه بحسب زعمه ).
عموما ما كان رد الظابط إلا وأن قال له ما الدليل على قولك . فأجابه الكاهن سوف ترى علامات ودلائل بتاريخ 7/5 وإذا رأيتها رجاء أن تهتم بالموضوع .
هذا الخبر أكيد كما ذكرت وأناعندما سمعت عن هذا الموضوع حيرني حقيقة كلام هذا الكاهن فلماذا إختار هذه المنطقة بالتحديد التي طالما دخلت فيها الاودية وعبثة بها !! ولماذا شهر مايو تحديدا فكلنا يعرف أن في هذا الشهر نادرا ما تتكون المنخفضات الجوية الشتوية التي تكون غالبا قويةوعميقة !!ولكن ما لفت إنتباهي أن في مثل هذا الشهر وتحديدا في 2002 كلنا يذكر عاصفة صلالة وما خلفت وراءها ، وكذلك وعند سؤالي لأحد أفراد الشرطة الذي هو من ضمن الافراد الذين شاهدوا هذا الكاهن لأتأكد من سلامة عقله لربما انه مجنون أو في حالة سكر أجابني بالعكس تماما فقد كان في كامل قواه العقلية وكان متحمسا جدا لدرجة أنه كان يصر في كلامه .
فسؤالي للخبراء ما تفسير تنبؤات هذا الكاهن ؟؟ وهل ستكون هناك حالات جوية متوقعة في هذا التاريخ 9/5 وما ذا يقصد بقوله أن بعض الدلائل ستحدث بتاريخ 7/5 ...... الله أعلم .

الفارس البلوشي
04-05-2007, 02:13 PM
شكراً لك أخي وحارسنا العزيز ..

الموضوع مكرر وتم طرحه سابقاً وتحديداً في برج العام .

الفارس البلوشي
04-05-2007, 02:16 PM
http://www.hesnoman.com/vb/showthread.php?t=10685