مشاهدة النسخة كاملة : تهاون كثير


المدمر
28-04-2007, 04:22 PM
أنا بصراحة ما قصدي أني ادخل في خصوصيات القلم الحزين أو خصوصيات أي فتاة هنا أو أقلل من أمرها أو شأنها أو قصدي أي شيء غير إسلامي بس ألاحظ تهاون كثير في مسألة انه البنات يظنن أن الرجال مثلا يتعمدوا مثل أنهم يقولولهن كلام حلو مثل ما صر عند الأخت ريم أصلا ذياب ما موضحه انه يقصد الأخت ريم في كلامه يمكن هذا مجرد شعر هوو كاتبنه في برج الشعر فعلى طول هيي سويت شكوى على أنها مثل يقولها كلام حلو يمكن اهو ما متعمد يقولها اهيه .

(عفوا ما قصدي أقلل من شأن أي بنت في المنتدى أو حتى العالم كله )

وقاص
01-05-2007, 09:57 AM
أهلا أختي ..

بس أنا ما شفت الموضوع ..


وممكن أن يكووون الموضوع فيه سوء تفاهم ..


والمشرف الوزير ماراح يقصر ..
أكيد راح يجيب حق أي عضووو ..



ونحن ماودنا إنه يكون هناك زعل ما بين الأعضاء ..
نبي نكون يد بيد ..


ويمكن أن يكون فالموضوع سوء تفاهم ..




شكراً أختي ..

المدمر
01-05-2007, 10:04 AM
شكرا مجددا أخي وقاص على المرور جزاك الله ألف خير

القلم الحزين
01-05-2007, 02:22 PM
مرحباً المدمر ..
ليس هو التقليل من شأن بنت .. نحن ندرك ذلك ، ولكن لا يصح إلا الصحيح ، ولن نرضى أحد أن يعبث بمشاعر أي بنت .
بالنسبة لردي على كلامك بخصوص ذياب سبق وأن تقدمت إحدى العضوات بشكوى ضد ذياب فنصحناها أن تتجاهله وتتجاهل رسائله على ايميلها لأن هذا من ضمن خصوصياتها ولا نحن لا نتدخل في شؤون أحد فلها الحق أن تتواصل معه أو أن تتجاهله فهذا شأنهما .
ولكن ..
الأخت الفاضلة ريم وضعت موضوع ثم رد عليه ذياب برد لا يمت أي صلة بذلك الموضوع وليس له أي رابط به وإنما ما كتبه يتنافى مع نرغب به لتكون صفحات حصن عمان راقية بمحتواها ومضمونها ، كما أن رده عن تعمد كما هو نمى له من طريقته وبالتالي اتبعنا النظام المعمول به في حذف أي مشاركة لا تتماشى مع نظام المنتديات . وبعدما جاءت الشكوى على رده من قبل الأخت الريم والشكوى السابقة اتبعنا التدبيرات التي نراها مناسبة وحفاظاً على سمعة حصن عمان وراحة أعضائه فالمعادلة سهلة جداً سنضحي بأي عضو يخالف شرع الله وعاداتنا وتقاليدنا الحميدة أمام الحفاظ على بقية الأعضاء .
حصن عمان ليس ملك للقلم الحزين أو أحد من إدارته .. حصن عمان ملك لكل شخص بذل جهده من اجل نشر أهداف حصن عمان في نشر الثقافة وغرس الأخلاق الحميدة والرقي بأنفسنا نحو جيل قارئ ومثقف . وما خرج عن هذا الإطار نراه من غير المناسب أن يبقى على صفحاتنا .
كل شكري وتقدير لك .. على وجهة نظرك ولكن إذا عرف السبب بطل العجب وأتمنى إن كلامي واضحاً وصريحاً وأتمنى من الجميع أن يكونوا على قدر المسؤولية في هذا المنتدى وأن نظهر أمام الجميع بالصورة اللائقة لنحمل اسم عمان الحبيبة فيهمنا الكيف وليس الكم وبحمد الله تعاوننا سيثمر لمنتدى أفضل وأرقى وخطواتنا ثابتة نحو الرقاء .

المدمر
01-05-2007, 02:34 PM
شكرا لك على ردك أخي القلم الحزين
( واعذرني كل الإعتذار على وجهت نظري الخاطئة )

القلم الحزين
01-05-2007, 08:46 PM
العفو .. هذا واجبنا ..
وشكري وتقديري لك على صراحتك ووجهة نظرك ، حصن عمان لم يرق لهذا المستوى إلا من خلال أفكاركم ووجهات نظركم .
دمت لنا بالخير والود ..

جريح الذكريات
11-05-2007, 02:13 PM
أهلا اخي المدمر ...


كل عضو قبل انضمامه إلى حصن عمان قد قبل كل الشروط التي تؤهله لأن يكون من أعضاء حصن عمان ... فهي بمثابة العقد بينه وبين حصن عمان ... بالتالي بما أنه وافق على تلك الشروط فمن خق إدارة المنتدى أن تلغي عضويته إذا ما خالف أي بند من تلك البنود بقصد تشويه سمعة المنتدى بأي حال من الأحوال ,,,, وما قام به مديرنا القلم الحزين إنما هو من صميم العمل الإداري الذي حمل نفسه أمانة العمل به ....




دمت بود أخي الغالي .....