مشاهدة النسخة كاملة : الحارثي يمثل السلطنة !


orient
25-04-2007, 08:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اليوم جايبة لكم خبر رياضي خاص بالسيارات ..كنوع من التجديد ..قلت بنزل هالخبر ..نقلا من www.omandaily.com


بسم اللهـ

عمان موبايل وبنك مسقط ووزارتا السياحة والشؤون الرياضة تدعمانه
الحارثي يمثل السلطنة في بطولة فورميلا رينو ببريطانيا

كتب: رأفت سارة
اثارت مشاركة نجم رياضة الفورميلا أحمد الحارثي في بطولة فورميلا رينو (ARC) التي تعتبر إحدى أهم البطولات التي تقام بالمملكة المتحدة والأهم انها تعتبر بوابة الدخول لشقيقتها بطولة فورميلا رينو (Ua) اسالت هذه المشاركة اللعاب امام سيل من الأسئلة في المؤتمر الصحفي الذي عقده الحارثي بمشاركة حمد الوهيبي مؤسس ومدير فريق عمان للسيارات والشركات والمؤسسات الراعية لمشاركة الحارثي وهي بنك مسقط و شركة عمان موبايل ووزارتا السياحة والشؤون الرياضية التي كان لمعالي الوزير فيها دور رئيس في دعم الحارثي وفي تحفيز الشركات الخاصة على دعم المشاركة بهذه البطولة التي تطلبت نحو 60 الف ريال وهو ما وفرته هذه الجهات مجتمعة لتأمين مسيرة مشاركة أول سائق عماني للفورميلا لموسم 2007 .
واعلن الوهيبي بعدما شكر الجهات الداعمة عن توقيع سائق احمد الحارثي مع فريق هيل سبيد وهو من الفرق المحترفة في بطولة فورميلا رينو (ARC) بالمملكة المتحدة.
واشار الوهيبي الى ان مرحلة البحرين التي حاز من خلالها الحارثي على المركز الثاني كانت مرحلة وانتهت وانه يتوجب على الحارثي ان يشارك في مستويات اعلى لتحقيق نبوغه ومهارته في هذه الرياضة التي يحبها والتي يحتاج لكثير من الخبرات ليصقل من خلالها نفسه ليصبح أكثر قدرة وملاءمة ومن هنا جاء اختيار هذه البطولة التي وقع الاختيار عليها لكونها أقل تكلفة من البطولة الآسيوية التي تحتاج الى نحو 100 ألف ريال وبالنظر لأقل القليل الذي تم فان هذه المشاركة تعتبر مناسبة مهمة لابن الأربعة والعشرين عاما والذي خاض أقل من 20 سباقا في مسيرته للإحتكاك بالاسماء الكبيرة.
واعتبر السائق احمد الحارثي المشاركته مع فريق هيل سبيد نقلة نوعية في مسيرته الاحترافية خاصة وان السباق يستمر ثمانية أشهر ويحتوي على 13 سباقا مختلفا تبدأ في التاسع والعشرين من الشهر الجاري بحلبة دونينجتون بارك وهي المرحلة التي ستسبق مرحلتي 19-20/5/2007 في حلبة كورفيت وبين الحارثي انه عاد من المملكة المتحدة الأسبوع الماضي بعد اجتماعه بفريقه الجديد هيل سبيد وبعد تجربة السيارة الجديدة . مؤكدا انه كسائق للفريق أنا جاهز للمشاركة في بطولة فورميلا رينو (ARC) واعلم تماما أن الستة اشهر القادمة ستكون مليئة بالتحديات. وبين الحارثي سنشاهد احمد على حلبات سباقات شهيرة ومختلفة بإنجلترا مثل دونينجتون وبارك كورفيت واولتون بارك وسيلفرستون وسنترتون وبراندس هاتش وتريكستون. وسيتسابق مع 35 سائق وكلهم يتنافسون للفوز بهذه البطولة. سيارة الحارثي من نوع رينو وتولد 200 قوِ تقريبا وبوزن 459 كجم بدون وزن السائق بالإضافة للتجهيزات الفنية الأخرى.
ويعبتر احمد بن سعيد الحارثي أول متسابق عماني لسباقات الفورميلا تسابق الموسم الماضي بمملكة البحرين في بطولة ثندر ارابيا الشرق الأوسط كأول مشاركة لة. وحقق احمد المركز الثاني في المجموع العام للنقاط بفارق 4 نقاط فقط عن بطل البطولة. بطولة الشرق الأوسط تكونت من 14 جولة وتوج احمد على المنصة 10 مرات.

http://www.omandaily.com/image/picsport3.jpg

أختكم orient

صغيرتي
25-04-2007, 08:12 PM
ماشاء الله والحمدلله ,,,,خبر جميل جدا
شكرا اورينت

نجوم
28-04-2007, 04:19 PM
سمعت بالخبر..
وصراحه مفرح ..
وهذا دليل على تطور الرياضه في عمان..
وأن شاء الله يرفع الراس..

وقاص
29-04-2007, 11:26 AM
هذي بشارة خير ..

بالتوفيق لكل من يُمثل السلطنة ..





شكراً عالخبر ..



تحياتي :
أبو ليث ..

لوعة الحرمان
04-05-2007, 02:09 AM
مشكووووورة اورينت




ننتظر كل جديد


تحياتي

sky line
05-05-2007, 02:23 PM
ونعم بالحارثي رفع رأسنا
شكرا ع الموضوع أختي
...
..
.

ألوان
05-05-2007, 02:52 PM
ما شاء الله !!! ..

خبر مفرح جداً ..

زين .. هناك تطور :)

مشكوووووووووورة أورينت على الموضوع :)

orient
05-05-2007, 07:49 PM
مشكورين جميعا على التفاعل والمرور